رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منحة المولد النبوي 2024.. منح 1300 جنيه للموظفين من هذه الفئات

إجازة المولد النبوي الشريف 2024
إجازة المولد النبوي الشريف 2024

أعلنت الحكومة موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024، وصرف المنحة الاستثنائية للعاملين في بعض الوزارات والهيئات والمؤسسات التابعة للدولة.

منحة المولد النبوي الشريف 2024

تحديد موعد إجازة المولد النبوي الشريف

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بأن يكون يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024 ميلادية،الموافق 12 ربيع الأول 1446 هجرية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة المولد النبوي الشريف.
شمل القرار العاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص. ومن المتوقع أن تصدر وزارة العمل بيانًا بتحديد نفس اليوم كإجازة للعاملين بالقطاع الخاص.

صرف منحة المولد النبوي 2024

قرر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، صرف مكافأة بقيمة 1300 جنيه للعاملين في القطاعات التابعة للمشيخة، باستثناء الجامعة، بمناسبة المولد النبوي الشريف. يشمل القرار العاملين في المناطق والإدارات التعليمية والمعاهد الأزهرية، سواء كانوا دائمين، مؤقتين، أو متعاقدين بنظام الحصة.

صرف منحة المولد النبوي الشريف للعاملين بالوزارات والهيئات

وافق المهندس كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء ووزير النقل والصناعة، على صرف منحة استثنائية بقيمة 750 جنيهًا بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024. تشمل المنحة العاملين في هيئة السكة الحديد، ومترو الأنفاق، والشركات التابعة، بالإضافة إلى العاملين بنظام الـ 55 يومًا، في إطار تقدير جهودهم وتعزيز روح الاحتفال بالمناسبة الدينية.

منحة المولد النبوي للعمالة غير المنتظمة 2024

قررت وزارة العمل صرف منحة بقيمة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة المسجلة رسميًا في كشوف الوزارة بمديريات العمل بالمحافظات. بدأت مديريات العمل في الاستعداد لاتخاذ الإجراءات اللازمة تمهيدًا لصرف المنحة، ومن المقرر أن تبدأ الوزارة في صرف المنحة خلال الفترة من الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر وحتى نهاية الأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2024.

تم نسخ الرابط