رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة شخصين في انقلاب مقطورة نقل مواد غذائية بطريق رأس غارب - الزعفرانة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهد طريق "رأس غارب - الزعفرانة" شمال محافظة البحر الأحمر حادث انقلاب مقطورة محملة بمواد غذائية، مما تسبب في إصابة شخصين وتوقف الحركة المرورية على الطريق. وتعمل الأجهزة المختصة حاليًا على إزالة آثار الحادث واستعادة الحركة المرورية في أقرب وقت.

تفاصيل الحادث 

تلقى اللواء حسن عبدالعزيز، مدير أمن البحر الأحمر، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع الحادث في الكيلو 15 على طريق "رأس غارب - الزعفرانة". وعلى الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. كما شاركت قوات الحماية المدنية في تأمين الموقع ومنع أي أضرار إضافية.

إجراءات لإعادة فتح الطريق

تواصل الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب بالتنسيق مع الجهات المعنية جهودها لإزالة بقايا الحادث من الطريق، بما في ذلك سحب المقطورة وإزالة المواد الغذائية المتناثرة، بهدف إعادة فتح الطريق أمام السيارات في أسرع وقت ممكن. يُذكر أن الطريق يُعد شريانًا مهمًا يربط بين شمال البحر الأحمر وباقي المحافظات، مما يجعل استعادة الحركة عليه أمرًا بالغ الأهمية.

وفي سياق آخر وقع حادث تصادم بين سيارتين على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بمحافظة الفيوم.

تفاصيل الواقعة

أسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الأوسطي

وفي سياقآخر أصيب 13 شخصا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الأوسطي بعد مدخل العبور في اتجاه القاهرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي بمحافظة الشرقية لتلقي الإسعافات اللازمة.

تفاصيل الحادث

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى العاشر من رمضان الجامعي بوصول 13 شخصا مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم تقديم الإسعافات اللازمة لهم.

التحريات الاولية

كشفت التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الأوسطي بعد مدخل العبور في اتجاه القاهرة، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

تم نسخ الرابط