رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حلم يبدو مستحيلا.. نيمار يريد اللعب بجوار كريستيانو رونالدو

صرح النجم البرازيلينيمار نيمار دا سيلفا، لاعبباريس سان جيرمان الفرنسي،عنرغبته في اللعب بجوار كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الحالي وأسطورة كرة القدم، وذلك بعد أيام قليلة من تجديد تعاقده مع ناديه الحالي.

وقال نيمار، في تصريحاتلمجلة "GQ France": "أريد اللعب بجوار كريستيانو رونالدو، لعبت مع لاعبين عظماء مثل ليونيل ميسي وكيليان مبابي، لكن لم ألعب مع رونالدو بعد"، مضيفا أنهيريد الفوز بكأس العالم وكل البطولات رفقة باريس جيرمان.

وتمكن النجم البرازيلي منذ انتقاله إلىنادي العاصمة الفرنسية من التتويج بثلاثة القاب دوري فرنسي وبطولتي لكل من كأس فرنسا والرابطة وحقق نيمار بطولة دوري أبطال اوروبا رفقة العملاق الاسباني برشلونة عام 2015.

وجدد النجم البرزايلي نيمار، تعاقده مع نادي العاصمة الفرنسية باريس حتىعام 2025، ليقفل باب عودته إلىالنادي الكاتلوني، حيث كانت شائعات عودته إلىالبلوجرانا تسيطر علىمستقبل اللاعب البرازيلي، لكن أقنعته الإدارة القطرية بالاستمرار ومواصلة حلمها وحلمالجماهير من أجل تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، الذي وصل النادي لنهائي النسخة الماضية، وخسر اللقب لصالح العملاق البافاري، بينما خرج من دور النصف نهائي من النسخة الحالية علي يد مانشستر سيتي الأنجليزي.

أقرا ايضا:مات الكلام.. نيمار يمدد عقده مع باريس سان جيرمان حتى 2025

تم نسخ الرابط