رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مارس الرذيلة مع 99 سيدة.. تأجيل نظر استئناف «طبيب روض الفرج» على حكم إعدامه لجلسة 17 أكتوبر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أجلت محكمة الجنايات المستأنفة المنعقدة بمجمع محاكم العباسية اليوم الأحد، تأجيل جلسة استئناف قضية طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة مع 99 سيدة، على حكم إعدامه إلى جلسة 17 أكتوبر، لتقديم مذكرة الدفاع.

تأجيل نظر استئناف «طبيب روض الفرج» على حكم إعدامه لجلسة 17 أكتوبر

صدر القرار برئاسة المستشار مصطفى محمود عبدالغفار وعضوية المستشارين، رأفت محمد القاضي، وتامر عبدالسلام، وسامح حسين أبوكنه، وأمانة سر،مصطفى شوقي، ومحمد عبدالغني.

تحقيقات النيابة العامة

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهم يمتلك عيادة في منطقة شبرا، يقوم بإجراء عمليات إجهاض للسيدات بعد حملهن سفاحًا، وذلك مقابل ممارسة العلاقات المحرمة معهن، أن المتهم كان يتحصل على أموال من بعض السيدات مقابل إجراء عمليات الإجهاض، كما أنه يجبر السيدات على توقيع إيصالات أمانة، لتكون ضمانًا له حتى لا تتهرب السيدة منه.

وأشارت التحقيقات إلى أن إحدى السيدات حاول المتهم مساومتها مقابل إجراء عملية الإجهاض حتى لا يفتضح أمرها أمام أسرتها، إلا أنها حررت محضرا في قسم روض الفرج، وتم القبض على المتهم، وإحالته للنيابة التي قررت بعد انتهاء التحقيقات وثبوت الاتهام عليه من أقوال ضحاياه من السيدات وتحريات المباحث إلى محكمة الجنايات بتهمة هتك العرض والاغتصاب. 

تأجيل محاكمة 58 متهما بخلية العمرانيةلجلسة 11 نوفمبر

وسياق آخر قررت الدائرة الثالثة إرهاب، المنعقدة ببدر، تأجيل محاكمة 58 متهما في القضية رقم 1235 لسنة 2024، جنايات العمرانية، لاتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية، في القضية المعروفة بخلية العمرانية، لجلسة 11 نوفمبر للاطلاع.

أمر الإحالة 

وجاء في أمر الإحالة أنه في عضون الفترة من عام 2017 وحتي 7 يناير من عام 2013، في محافظات الجيزة والقاهرة والقليوبية وخارج مصر المتهمون من الأول وحتي الثامن تولوا قيادة جماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام القانون ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحقوق والحريات والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، بان تولوا قيادة بجماعة الإخوان التي تهدف لتغيير نظام الحكم بالقوة، وتولى تنفيذ عمليات عدائية.

تم نسخ الرابط