رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصرع وإصابة 13 راكب في حادث تصادم على طريق السخنة بالسويس

أرشيفية
أرشيفية

شهد طريق السخنة عصر يوم حادث تصادم مروع بين أتوبيس نقل عام مكيف وشاحنة محملة بالبضائع، أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 11 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة. وقع الحادث في تمام الساعة 10 صباحاً بالقرب من منطقة الأهرامات على الطريق الدائري، وتسبب في حالة من الفزع والهلع بين المارة وسائقي السيارات.

هرعت سيارات الإسعاف والإنقاذ إلى مكان الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام، فيما تم نقل جثامى المتوفين إلى المشرحة. وتشير التقارير الأولية إلى أن بين المصابين حالات حرجة تتطلب رعاية طبية مكثفة.

تشير التحقيقات الأولية إلى أن السرعة الزائدة وعدم الالتزام بمسافات الأمان قد يكونان السبب الرئيسي وراء الحادث، خاصة وأن الطريق كان زلقاً بسبب الأمطار التي هطلت خلال الليل. وقد تسبب الحادث في أضرار بالغة بالمركبتين، مما أدى إلى تعطيل حركة المرور في المنطقة لمدة ساعتين.

صرح مصدر أمني بأن التحقيقات جارية لتحديد الأسباب الدقيقة للحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتسببين. ودعا المصدر السائقين إلى الالتزام بحدود السرعة، وترك مسافة آمنة بين المركبات، وتجنب استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، خاصة في ظل الظروف الجوية السيئة.

من جانبه، مدير مستشفى السويس العام، من خطورة الحوادث المرورية، داعياً إلى توعية السائقين بأهمية الالتزام بقواعد المرور. وأكد أن المستشفى على أهبة الاستعداد لتقديم كافة الخدمات الطبية للمصابين.

تم نسخ الرابط