رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«عاشق».. 3 أفلام في دور العرض السينمائية المصرية

أفلام دور العرض السينمائية
أفلام دور العرض السينمائية

تستقبل دور العرض السينمائي في مصر عدد من الأفلام الجديدة التي تتنافس على إيرادات شباك التذاكر المصري الي جانب أفلام موسم صيف 2024م،تشهد دور العرض السينمائي في مصر عرض 3 افلام جديدة للنجوم الشباب. 

فيلم عاشق 

يعرض فيلم «عاشق» بطولة أحمد حاتم، في السينمات المصرية يوم 11 سبتمبر، بدور العرض السينمائية.

فيلم «عاشق» بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، ومحسن محيي الدين، كريم قاسم، وآخرين، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وتدور قصة فيلم "عاشق" في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث إن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

فيلم عنب 

تشارك الفنانة أيتن عامر خلال شهر سبتمبر بفيلمها الكوميدي الجديد "عنب"، المُقرر طرحه في دور السينما اعتبارًا من 19 سبتمبر الجاري، وتظهر أيتن عامر خلال أحداث العمل بدور مؤثر، حيث تجسد شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

تدور أحداث فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، حيث تدور أحداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي.

ويشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين، وهم إسلام إبراهيم، محمودالليثي، نور قدري، توني ماهر، محمود حافظ، وآخرون من ضيوف الشرف منهم: محمد رضوان، لطفي لبيب، محمود حافظ، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبوليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

فيلم بضع ساعات في يوم ما 

ويعرض خلال شهر سبتمبر أيضا الفيلم السينمائي الجديد “بضع ساعات في يوم ما” والفيلم مأخوذ عن رواية لمؤلفه محمد صادق، صدرت عام 2012 بنفس الاسم، وتدور أحداث الفيلم حول العديد من القصص الرومانسية التي تنشأ عبر الإنترنت بين مجموعة من الشباب في ساعات من يوم واحد.

ويرصد العمل خلال الأحداث مجموعة تفاصيل لحياة الشباب في فترة زمنية قصيرة، لا تتعدى بضع ساعات، وهي مجموعة من القصص مرتبطة ببعضها البعض عبر الإنترنت، ويبوح كل منهم بتقلباته النفسية للآخرين ليلًا في كل قصة بالرواية.

يشارك في بطولة فيلم «بضع ساعات في يوم ما» نخبة كبيرة من النجوم منهم: هشام ماجد، ومي عمر، وهنا الزاهد، وهدى المفتي، ومحمد الشرنوبي، وأحمد السعدني، ومايان السيد، ومحمد سلام، وعائشة بن أحمد، وأسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، وإخراج عثمان أبولبن، وإنتاج أحمد السبكي

تم نسخ الرابط