رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لليوم الثالث على التوالي .. فيلم «إكس مراتي» يطيح ولاد رزق من صدارة شباك التذاكر

فيلم إكس مراتي
فيلم إكس مراتي

يواصل فيلم «إكس مراتي» تحقيق إيرادات مرتفعة في دور العرض المصرية، في اليوم الثالث له على التوالي.

حقق فيلم «إكس مراتي» بطولة أمينة خليل، هشام ماجد، أمس إيرادات بلغت 3 مليون جنيه و456 ألف و850  جنيه في شباك التذاكر، ذلك يحتل المركز الأول في قائمة إيرادات الأفلام.

وضم فيلم إكس مراتي مجموعة من الفنانين بجانب الفنان هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل، ومن بينهم علي صبحي، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، خالد كمال، والعمل من إخراج معتز التوني، وتأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي.

 

ودارت أحداث فيلم إكس مراتي حول دكتور نفساني يجسده الفنان هشام ماجد، ويدخل في صراع مع مجرم خارج من السجن وهو الفنان محمد ممدوح، بينما سحر تقارن بينهما من أجل اختيار شريكها وهي الفنانة أمينة خليل، وتدور القصة في إطار كوميدي.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

 

بينما حقق فيلم «ولاد رزق3» بطولة أحمد عز ، إيرادات أمس بلغت 844 ألف و618 جنيه في شباك التذاكر.

 يشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3، عدد كبير من الفنانين، منهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.


وفي وقت سابق، شارك عمرو يوسف المتابعين عبر حسابه على «إنستجرام» إحدى مشاهد فيلم ولاد رزق 3، معلقا عليها قائلا: «احنا كنا هنبطل، بس 60 مليون أخضر يزغللوا عين أي حد، حكاية ولاد رزق لسه مخلصتش والطلعة المرة دي فيها كأس عالم، تيجي زي ما تيجي».

تم نسخ الرابط