رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس جامعة بني سويف يزور مطرانية بني سويف للتأكيد علي وحدة النسيج الوطني

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قام الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، بزيارة مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببني سويف،  للاطمئنان بعد الحريق الذي شب بمقر المطرانية وتسبب في حدوث بعض التلفيات، حيث كان في استقباله الأنبا غبريال أسقف بني سويف وعدد من الآباء والكهنة، حيث أكد رئيس الجامعة وحدة النسيج الوطني بين المسلمين والمسيحيين  باعتبارهم شركاء الوطن و عمق مشاعر المحبة والأخوة بين عنصري الأمة من المسلمين والأقباط من أبناء المحافظة، مشيراً أنه تابع عن كثب تفاصيل الحادث المؤلم من خلال رفع حالة الاستعدادات القصوي بمستشفيات جامعة بني سويف واطمئن لعدم وجود اي اصابات او خسائر في الارواح. رافقه خلال الزيارة الدكتور طارق علي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، محمد سليم أمين عام الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة خلال الزيارة على وحدة الصف بين أبناء الوطن الواحد، وقوة الشعب المصري تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والتي تظهر بشكل واضح في عمق  العلاقات بين أبناء الشعب المصري من المسلمين والأقباط على مختلف العصور، داعيا الله أن يعم السلام والأمن والاستقرار علي جميع أرجاء مصرنا الغالية.

من جانبهم وجه الآباء والكهنة الشكر لرئيس الجامعة، لحرصه على الزيارة والاطمئنان عليهم الذى يدل على قوة العلاقات والترابط بين أبناء الشعب المصري بكل طوائفه، ويعبر عن روح المحبة والوحدة بين نسيج الوطن الواحد.

تم نسخ الرابط