رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الثامنة بتنادي علينا.. منتخب مصر يعبر كاب فيردي بثلاثية ربيعة ومرموش وعادل في تصفيات أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

حقق منتخب مصر بقيادة حسام حسن، فوزا مستحقا أمام منتخب كاب فيردي بـ3 أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي في ضربة البداية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

الهدف الأول لمنتخب مصر 

سجل رامى ربيعة الهدف للفراعنة في الدقيقة 23، بعدما استغل عرضية متقنة من أحمد سيد زيزو ليضع الكرة برأسه فى شباك كاب فيردى ليضع الفراعنة فى المقدمة، وأحرز عمر مرموش الهدف الثانى في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع بالشوط الاول بعد تمريرة رائعة من مصطفى محمد.

الهدف الثاني لمنتخب مصر 

سجل عمر مرموش لاعب منتخب مصر، الهدف الثانى بشباك كاب فيردى، في الدقيقة 45 من زمن المباراة من خلال هجمة مرتدة سريعة لمصر انتهت بتمريرة بينية عن طريق مصطفى محمد تجاه عمر مرموش المنطلق بشكل سريع منفردا بالمرمى والذي تمكن من تسديد المرة باتقان في الزاوية اليسرى للمرمى.

الهدف الثالث لمنتخب مصر 

سجل إبراهيم عادل لاعب منتخب مصر، الهدف الثالث بشباك كاب فيردى، في الدقيقة 70 من زمن المباراة من خلال هجمة منظمة من لاعبي منتخب مصر على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها محمد حمدي بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها مصطفى فتحي بتسديدة قوية تصدى لها الحارس بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة من إبراهيم عادل بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.



 

وجاء تشكيل مصر  أمام  كاب فيردى كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - حمدي فتحي - محمد حمدي

خط الوسط: أحمد سيد زيزو - مروان عطية - محمود حسن تريزيجيه

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - عمر مرموش

البدلاء: المهدي سليمان - مصطفى شوبير - أحمد حجازي - أحمد رمضان - خالد صبحي - محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا - محمد النني - ناصر ماهر - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - أسامة فيصل

وتضم مجموعة منتخب مصر في تصفيات الأمم الأفريقية المغرب 2025 كلا من: "الرأس الأخضر - موريتانيا – بوتسوانا"، حيث يلاقي في هذه الجولة منتخبا مصر والرأس الأخضر، بينما يلتقي منتخب موريتانيا مع بوتسوانا، على أن يلتقي الفراعنة في الجولة الثانية الثلاثاء المقبل نظيره بوتسوانا.

تم نسخ الرابط