رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما بسوهاج

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة نشبت بين طرفين بقرية تابعة لمركز طما، أسفرت عن إصابة أحد الأشخاص بطلق خرطوش، تم نقل المصاب للمستشفى، والحالة العامة مستقرة.

الإبلاغ بوقوع الحادث 

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوجود مشاجرة بدائرة مركز شرطة طما ووجود مصاب، تم نقله إلى المستشفى.

انتقال القوات الأمنية لحادث سوهاج 

وعلى الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طما إلى مكان الحادث بقيادة ، حيث تبين من الفحص والتحريات أن المشاجرة كانت بين طرف الأول" شحاته م. ح. ح، 63 سنة ، بالمعاش، مصاب برش خرطوش في الساقين وأسفل البطن، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، ومحمود ا. م. ع، 33 سنة ، عامل، والسيد ع. م. ع، 30 سنة ، حاصل على دبلوم تجارة.

ضحايا الحادث 

وبين طرف ثان السيد ا. ا. ا، 20 سنة ، عامل، ومحمود م. م. ع، 32 سنة ، مزارع، حيث تبين أن الطرفين تبادلا الاتهامات بالتعدي على بعضهما البعض بالسب والضرب، وأن الثاني من الطرف الثاني كان بحوزته سلاح ناري "خرطوش"، قام بإطلاق عيار ناري منه، مما أسفر عن إصابة الأول من الطرف الأول.

سبب وقوع الحادث 

أرجعت التحريات سبب المشاجرة إلى خلافات الجيرة ولهو الأطفال. تم ضبط جميع أطراف المشاجرة، بالإضافة إلى السلاح المستخدم في الواقعة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ عرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط