رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

11 سبتمبر.. موعد بدء عرض مسلسل "إنترفيو" على منصة "watch it"

انترفيو
انترفيو

مسلسل إنترفيو.. من أكثر المسلسلات التي يبحث عنها العديد على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، منذ الإعلان البرومو الأصلي للمسلسل وعن اقتراب موعد عرضه، لمعرفة موعد بدء وعرض المسلسل والقنوات الناقلة له ، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى عن موعد عرض مسلسل إنترفيو والقنوات والمنصات الناقلة له.

اخبار الفن:منصة Watch It تطرح البرومو الرسمي لمسلسل انترفيو.. تمهيدا لبدء  عرضه

معلومات عن مسلسل إنترفيو قبل عرضه

مسلسل إنترفيو يشهد البطولة المطلقة الأولى للفنانة رنا رئيس ويشاركها فيها عدد كبير من الفنانين، بينهم خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسي وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد وعدد أخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

watch it تعلن عن موعد عرض مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس - الأسبوع

موعد عرض مسلسل إنترفيو 

يُعرض مسلسل إنترفيو عبر منصة watch it يوم 11 سبتمبر من بطولة رنا رئيس وعدد من الفنانين، وفيما يلي أبرز المعلومات عنه قبل عرضه.

شبكة رؤية الإخبارية | موعد عرض مسلسل «إنترفيو» على WATCH IT

قصة مسلسل إنترفيو

وتدور أحداث مسلسل إنترفيو حول شخصية نادين التي تعمل محللة بيانات، حيث تذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب ومن هنا تتوالى الأحداث.

ويشهد مسلسل إنترفيو المشاركة المصرية الأولى للفنان اللبناني خالد شباط في مسلسلات الأوف سيزون، حيث سبق وشارك لأول مرة في السباق الرمضاني العام الماضي من خلال مسلسل عتبات البهجة.

تم نسخ الرابط