رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حاول أخذ أمواله.. "طالب المقطم" قتل والده فى وسط الشارع

أرشيفية
أرشيفية

كشفت التحريات الأمنية في واقعة إقدام طالب على قتل والده طعنًا وسط الشارع بمنطقة المقطم بالقاهرة، عن تفاصيل جديدة بشأن الجريمة.

وكشفت التحريات عن أن والد الطالب انفصل عن والدته منذ 9 سنوات، وواجه الطفل صعوبات في الإقامة لدى أحدهما، نظرًا لتزوج كلا الطرفين وطرده من مسكنهما، فقرر التوجه إلى سوق العمل وعمل في إحدى الورش.

أضافت التحريات أن والد الطالب يعمل ميكانيكيًا وكان دائم التعدي على نجله بالضرب، والاستيلاء على ما يكسبه من عمله من أموال.

وعن يوم الواقعة، كشفت التحريات عن أن المجني عليه وقعت بينه وبين نجله مشادة كلامية بسبب محاولة الأب الحصول على الأموال من نجله، ففاجأه الابن بطعنة سكين منهيًا حياته.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين شخص ونجله، ووجود جثة بمحل البلاغ، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وعثروا على جثمان شخص في العقد الخامس من العمر، مصابًا بعدة طعنات نافذة، وتم نقله إلى مشرحة زينهم لإجراء الصفة التشريحية عليه، والوقوف على أسباب الوفاة.

وتمكن رجال المباحث من القبض على الطالب المتهم بقتل والده، وجرى اقتياده إلى قسم الشرطة، وإحالته إلى جهات التحقيق التي باشرت التحقيق معه، حيث اعترف بجريمته.

تم نسخ الرابط