رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دينا: مش بيبان عليا السن عشان بعمل صيام متقطع من وأنا 15 سنة

الراقصة دينا
الراقصة دينا

قررت الراقصة دينا، تقديم فكرة جديدة وهي ما يشبه الـ«بودكاست» لكن دون ضيف، إذ تعتمد فقط على خبرتها الذاتية، وتقدم من خلاله بعض النصائح للجمهور، على طريقة الحلقات، وبدأت بالفعل أمس الخميس، إذ قدمت أولى حلقاته في الحادية عشر مساءً، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ولفتت أنظار الجمهور للنصائح التي تقدمها.

دينا: مش بيبان عليا السن عشان بعمل صيام متقطع من وأنا 15 سنة

ونشرت دينا الفيديو عبر حسابها الرسمي بـ«انستجرام»، وظهرت فيه وهي مرتدية فستان أسود طويل، ومُزين بالخرز من منطقتي الصدر وأسفل الفستان مٌزين بنفس الطريقة المميزة، وبدأت بالحديث مع الجمهور كأن المستمعين يجلسون أمامها في المنزل وهي تتحدث معهم، وبدأت الحلقة الأولى بالحديث عن حفاظها على شبابها والإجراءات التي تلتزم بها منذ كانت في الـ15 من عمرها.

وقالت دينا محدثةً الجمهور: «اذيكم معنديش أحسن منكم.. دينا بيقولوا إن أنتِ كبرتِ، والناس بتقول بيبان عليكِ الكبر، أنا مش بتضايق لأن أنا كبرت فعلًا بس مش بيبان عليا السن، والسبب إن أنا شخض من وأنا عندي 15 سنة عمري ما نمت ومحطتش مكياج».

وتابعت دينا عن إجراءاتها للحفاظ على شبابها: «بعمل صيام متقطع من وأنا عندي 15 سنة، وأنا شخص مبحبش الأكل أوي، وبحافظ على نفسي، وبلعب كل يوم رياضة، أو برقص، وبدهن كريم الصبح وبليل، وبرطب جسمي بالكريم دائمًا».

الحلقات تحمل اسم «أسمع من دينا»، ولكن لم تكشف دينا دورية صدور كل حلقة، إذ نشرت أولى الحلقات أمس، ولكن يبدو أن البرنامج سيكون عبارة عن حلقة أسبوعية.

تم نسخ الرابط