رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024 لطلاب المرحلة الأولى والثانية

أرشيفية
أرشيفية

يترقب طلاب تنسيق المرحلة الأولى والثانية نتائج تقليل الاغتراب لعام 2024، حيث يبحثون حاليًا عن رابط النتيجة على مواقع البحث المختلفة.

موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2024

يمكن للطلاب متابعة نتيجة تقليل الاغتراب عبر موقع التنسيق الإلكتروني الذي توفره وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. من المتوقع أن تظهر نتائج تقليل الاغتراب يوم السبت، 7 سبتمبر 2024. يساعد تقليل الاغتراب الطلاب في اختيار كلية أقرب إلى محل سكنهم إذا كانت الكلية التي اختاروها في نتيجة تنسيق الثانوية العامة بعيدة عن محل إقامتهم.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024

للاطلاع على نتيجة تقليل الاغتراب، يمكن لطلاب المرحلة الأولى والثانية من تنسيق الجامعات 2024 زيارة موقع التنسيق الإلكتروني هنا عند ظهور النتيجة.

تنسيق الجامعات.. تسجيل الرغبات للمرحلة الثالثة

ينطلق تنسيق الجامعات للمرحلة الثالثة 2024 بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني. ومن المقرر أن يفتح باب التنسيق للطلاب المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية وطلاب الدور الثاني، وعادةً ما يظل مفتوحًا لمدة 5 أيام.

ومن المقرر فتح باب تسجيل الرغبات للمرحلة الثالثة خلال الأيام القليلة القادمة، ويُتوقع أن يبدأ يوم الأحد المقبل. ويمكن للطلاب تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني هنا.

خطوات تسجيل الرغبات في تنسيق الجامعات 2024

وفقًا لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فإنه يجب على الطلاب اتباع الخطوات التالية للتسجيل عبر موقع التنسيق الإلكتروني:

  1. الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.digital.gov.eg.
  2. إدخال رقم الجلوس والرقم السري الخاص بك.
  3. ترتيب رغباتك وفقًا لأولوياتك مع مراعاة قواعد التوزيع الجغرافي.

كما قررت الوزارة فتح مرحلة تقليل الاغتراب (التحويلات) عبر موقع التنسيق الإلكتروني، للطلاب المرشحين في المرحلتين الأولى والثانية لإجراء التحويلات لتقليل الاغتراب المناظر وغير المناظر، وذلك حتى 4 سبتمبر 2024.

تم نسخ الرابط