رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مرضيش يكسر فرحة ابن أخوه.. أمير شاهين بصبحة إلهام شاهين في حفل نجل شقيقهما بحضور نجوم الفن

حفل زفاف إلهام شاهين
حفل زفاف إلهام شاهين

يحتفل محمود شاهين نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين بعقد قرانه اليوم، حيث خطف العروسان الأنظار حولهما، بعدما التقطا مجموعة من الصور على شكل فوتوسيشن قبل عقد القران.

حضر عدد كبير من الفنانين، منهم الفنان كريم محمود عبد العزيز، تامر حبيب، منال الصيفي، بالإضافة إلي الفنان أمير شاهين وإلهام شاهين وإلهام صفي وعدد من الأصدقاء.

وظهرت العروس مرتدية فستانًا طويلًا بصيحة الأوف شولدر، مطرزا بشكل ناعم من أعلى، وبشعر مرفوع وميكب هادي، بينما ارتدى العوريش جاكت باللون الأوف وايت وقميص أبيض وسروال أسود.

كانت إلهام شاهين أعلنت تأجيل عقد قران محمود شاهين، نجل شقيقها حدادًا على وفاة المنتجين حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال، وتامر فتحي، الذين توفيوا مطلع أغسطس الماضي، إثر تعرضهم لحادث سير مروع على طريق الضبعة، إذ كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام: نظرًا لظروف الحادث الأليم الذي راح ضحيته 4 من المنتجين الزملاء، وللمشاركة في مراسم العزاء يوم 4 أغسطس، تم تأجيل كتب كتاب محمود شاهين ومها إلى يوم 5 أغسطس، خالص التعازي لأهالي الضحايا.

كما عادت وأجلت إلهام شاهين عقد قران ابن شقيقها للمرة الثانية، بسبب ظروف خارجة عن إرادتهم.

كانت آخر أعمال إلهام شاهين مشاركتها في حكاية ألفريدو وهي من مسلسل 55 مشكلة حب للكاتب مصطفى محمود، وشارك فيها عدد كبير من النجوم أبرزهم: ندى موسى، أمير شاهين، أحمد فهمي، إنجي كيوان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول سوسو التي تعاني من الزهايمر ويراعها ابن شقيقها فريد، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

تم نسخ الرابط