رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لعبة نيوتن الحلقة 29.. القبض على حازم ومؤنس يعود بإبراهيم إلى أمريكا دون علم والدته

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

شهدت الحلقة 29 من مسلسل " لعبة نيوتن" حدوث مشاجرة بين هنا " منى زكي" وزي " أدم الشرقاوي" بسبب تحذير الأخير لها من مرافقة عمر "يوسف حسين الإمام"، فيما تصر هي على رأيها ليقرر زي في النهاية العودة إلى أمريكا مرة أخرى، وفي نفس الوقت يراقب مؤنس "محمد فراج" هنا لمحاولة استرجاعها بكل الطريق، ويعرف أنها تذهب إلى ملهى ليلي.

ويحاول مؤنس الدخول ولكن يتم منعه بسبب طول لحيته، ليقرر حلقها ومحاولة إقناعها بالذهاب معه ولكنها تصفعه وتخبره أنها لا تريده في حياتها مرة أخرى، قبل أن تحدث مشاجرة بين بينها وبين شقيقتها يارا " مايان السيد" بعدما تفاجئت بوجودها في منزل صديقها دون مبرر، وتعنفها على تصرفاتها وأنها دائما ترى الأمور من منظورها فقط.

ويذهب مؤنس إلى منزل حازم " محمد ممدوح" ومعه مسدس ويتشاجر معه متهما إياه بأنه قام بتدمير حياته وأن هنا كانت على وشك أن تحبه وتعيش معه لولا ظهوره في حياتهما وطلب مؤنس من حازم أن يقتله إلا أن الأخير يرفض ذلك ويقول له بأنه قد انتهى من وقت قليل من دفن زوجته وطلب منه أن يتركه ويرحل، قبل أن يتم القبض على حازم وبدر في قضية الأفيون بعدما انتهى الضابط المختصة من التحقيق مع "شامبا".

ويدخل مؤنس في حالة إنهيار بعدما اكتشف أن حياته تدمرت بلا فائدة وأن هنا لن تعود له مجددا، وتتصل به المربية الخاصة بالطفل "إبراهيم" لتخبره أن لا يوجد أحد بالمنزل وهنا هاتفها مغلق، وذهب إليها وأخذ الطفل، وتنتهى الحلقة باتصال مؤنس بالسكرتيرة الخاصة به ويطلب منها أن تحجز تذكرة طيران لأمريكا له ولإبراهيم دون علم هما وحازم.

يتتبع مسلسل "لعبة نيوتن"، رحلة حازم وهنا، اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة بالتدريج، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التلفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناربو والحوار الكتاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، عمار صبري، العمل من إنتاج شركة media hub، سعدي جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

تم نسخ الرابط