رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سميرة صدقي توضح حقيقة خلافها مع محيي إسماعيل: "حضني في مشهد وهو مش مكتوب"

سميرة صدقي
سميرة صدقي

قالت الفنانة سميرة صدقي، أنها كانت تعيش على "العيش والجبنة"، وذلك بعد وفاة والدتها في عام 2000، ثم دخلت في أزمة نفسية واكتئبت وزاد وزنها حيث وصل لـ 120 كيلو.


وتابعت سميرة صدقي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلة :"أمي ماتت ودخلت في مرحلة اكتئاب ووزني زاد وبعدها حاولت أعمل رجيم ومنفعش وبعدها اضطررت لعملية تكميم معدة في 2005، وبعدها وزني نزل ومفيش حاجه كانت بتقعد في معدتي من الأكل غير "العيش والجبنة"، مازحة :"أنا زي القردة دلوقتي".


وأشارت سميرة صدقي، إلى أنها كانت تعتبر والدتها الراحلة بمثابة صديقتها فهي بنت وحيدة لأسرتها، وبعد وفاة والدها كانت أمها تحتضنها بشكل كبير، وما فعلته معها طبقته مع أبناؤها وأحفادها.


وأوضحت سميرة صدقي، إلى أنه لا يوجد خلاف بينها وبين الفنان محيي إسماعيل في فيلم "العذراء والجدي"، ولكن ما حدث أن هناك مشهد معين من المفترض أن يبكي فيه، ولكن بعدها تفاجئت بأنه يحتضنها، وأوقفت التصوير كونه خرج عن النص المكتوب وأعتذر عن ذلك لأنه لم يقصد.


وأختتمت سميرة صدقي، حديثها قائلة :"محيي إسماعيل شخصية جميلة ومحدش يقدر يزعل منه وهو عقبري وأجدع واحد يعمل الأدوار المركبة".


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

تم نسخ الرابط