رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني.. بالخطوات

وزارة التعليم
وزارة التعليم

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني..من أكثر ما يشغل محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل طلاب الثانوية العامة الأزهرية الدور الثاني 2024، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني

ينتظر كل طلاب المعاهد الأزهرية للمرحلة الثانوية موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني، وهؤلاء الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ بالنجاح في المرحلة الأولى، وفرضت عليهم النتيجة خوض امتحانات الدور الثاني، والجدير بالذكر أن الامتحانات عقدت خلال الأسبوع الماضي، ليكون يوم الخميس الموافق 29 أغسطس اليوم الأخير في جدول اختبارات الدور الثاني، ومن ذلك الوقت ويعيش الطلاب في القلق والتوتر إثر انتظار النتائج.


موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني

بعد انقضاء اختبارات الثانوية الأزهرية الدور الثاني في المواعيد المحددة لها، وانتظام العمل بسلاسة دون تلقي أي شكاوى، بدأ العمل في كنترولات الأزهر داخل كل المحافظات، حتى يتم الانتهاء من النتيجة في أسرع وقت ممكن، مراعاةً لمشاعر الطلاب وأولياء الأمور، ويستمر العمل في الكنترول على قدم وساق مع مراعاة الدقة في التصحيح.


نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2024

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2024 ورابط الاستعلام عبر بوابة الأزهر الشريف
وفي الخطوة التالية يتم رصد وجمع الدرجات لجميع الطلاب، وفور انتهاء النتيجة يتم تقديمها إلى فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف لكي يتم اعتمادها رسميًا، ومن ثم الإعلان عنها وتحويلها عبر الموقع الرسمي، وخلال أيام قليلة قادمة من الآن يمكن لكل طالب الاستعلام عن نتيجته.


الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني

بعد توقيع شيخ الأزهر على النتيجة يتم تحميلها على المنصة الإلكترونية الخاصة بالأزهر، وهنا يمكن لكل طلاب القسمين العلمي والأدبي الاستعلام عن النتيجة بسهولة، والذي يتم بالخطوات التالية:

1.الدخول إلى البوابة الرسمية الأزهر الشريف.
2.يوجد في الصفحة الرئيسية تبويب خاص بخدمات الأزهر، اضغط عليه.
3.من الخدمات التي يبحث عنها الطالب “نتيجة الثانوية الأزهرية”.
4.اختيار نتيجة الدور الثاني.
5.تسجيل الطالب رقم الجلوس الخاص به في الاختبار.
6.اختر زر ” بحث “.
7.خلال ثواني قليلة يتم ظهور درجة الطالب في المواد التي اختبرها.

تم نسخ الرابط