رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حقيقة زواج إنجي علي وخالد سليم بعد مايوهات الساحل الشمالي

إنجي علي وخالد سليم
إنجي علي وخالد سليم

ما هي حقيقة زواج انجي علي وخالد سليم، تساؤل شهد بحث بشكل كبير خلال الساعات الماضية، انتشر اسم الإعلامية إنجي علي والنجم خالد سليم على محركات البحث بعد تداول مقطع فيديو يظهرهما معًا أثناء قضاء عطلة الصيف في الساحل الشمالي، وأدى الفيديو إلى انتشار شائعات عن زواجهما، ما أثار جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث اعتبر البعض أن الفيديو يمثل "فضيحة" لإنجي علي، بينما دافع آخرون عن الثنائي.

حقيقة زواج انجي علي وخالد سليم

ظهرت الإعلامية إنجي علي في الفيديو على شاطئ البحر الأبيض المتوسط بمنطقة الساحل الشمالي، وهي ترتدي "كاش مايوه" وتغني أغنية "بلاش الملامة" لخالد سليم. وفي مشهد غير متوقع، يظهر خالد سليم ليكمل الغناء بجانبها، مع إضافة اسم "إنجي" للأغنية، فيما تظهر إنجي علي وهي تقترب منه ويحتضنها، مما دفعها للتعليق بالقول: "خالد سليم يا جماعة".

ومع الانتشار الواسع للفيديو على مواقع التواصل، بدأت الشائعات تنتشر عن زواجهما، إلا أنه تم التأكيد على أن هذه الأنباء لا تتعدى كونها مجرد شائعات، وأن العلاقة بين إنجي علي وخالد سليم لا تتجاوز حدود الصداقة.

خالد سليم يستعد لحفل غنائي ضخم في الكويت

على صعيد آخر، يستعد خالد سليم لإحياء حفل غنائي كبير في الكويت يوم 26 سبتمبر الجاري تحت عنوان "العندليب"، حيث سيشارك النجم هاني شاكر. ومن المقرر أن يقدم الثنائي مجموعة من أشهر أغاني النجم الراحل عبد الحليم حافظ.

من هو زوج انجي علي 

تزوجت الإعلامية إنجي علي مرتين؛ كان زواجها الأول في عام 1998 من المخرج الشهير طارق العريان بعد قصة حب قوية، لكن الزواج لم يستمر سوى عامين، حيث أعلنا انفصالهما في عام 2000. وفي تصريحات سابقة، أوضحت إنجي علي أن سبب الانفصال كان غيرتها الشديدة، مشيرة إلى أن صغر سنها حينذاك كان سببًا في عدم قدرتها على التعامل مع مشاعر الغيرة.

بينما كانت المرة الثانية من أحمد مرسي مدير التصوير الشهير، وهو والد ابنتها الوحيدة تالا، وأكدت الإعلامية الشهيرة في لقاءاتها، أنها لا تعارض الزواج للمرة الثالثة. جدير بالذكر أن الإعلامية المصرية إنجي علي تقدم حاليا برنامج "أسرار النجوم"، والذي يذاع على راديو "نجوم إف إم"، وتستضيف في البرنامج مشاهير الفن.

تم نسخ الرابط