رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمر الشناوى لـ«بصراحة»: تدربت على يد الشخصية الحقيقية التي أجسدها في «الاختيار 2»

عمر الشناوى
عمر الشناوى

قال الفنان عمر الشناوى، إن شخصية ضابط قوات الخاصة “عبد الله”، هى شخصية حقيقية، وصاحبها ما زال حى، لكن هناك اختلاف فى الاسم، لدواعأمنية، مشيرا إلىأنه تلقى التدريبات على يد الشخصية الحقيقية، وأنه كان متواجدا معهم فى التصوير، ليدربه على حمل السلاح، والطريقة التى يمشى بها، ومداهمة الأوكار.

وأكد الشناوى،فى تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»،أنه سعيد جدا بالمشاركة فى مسلسل “الاختيار 2”، مشيرا إلىأن المشاركة به بمثابة واجب وطنى، وسيظل يعتز بهذا الدور طيلة حياته، متابعا “مشاركة النجمين الكبيرين كريم عبد العزيز وأحمد مكى أسعدنى للغاية، فأنا من أشد المعجبين بموهبتهما”.

ويتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في عام 2013، وعرض أحداث فض رابعة واقتحام قسم كرداسة والعديد من العمليات الإرهابية التي تصدى لها رجال الشرطة.

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.

تم نسخ الرابط