رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حمد إبراهيم يكشف لـ «بصراحة» تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب جلال: تم وضعه تحت الملاحظة لمدة 48 ساعة

 إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي
إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي

تعرض إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي لوعكة صحية نُقل أمس على إثرها للمستشفى.


من جانبه كشف حمد إبراهيم، مدرب عام فريق نادي الإسماعيلي،  في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب جلال المدير الفني للدراويش عقب تعرضه الى أزمة صحية  أمس.

وقال حمد إبراهيم: « الحالة الصحية للكابتن إيهاب جلال مستقرة وستكون أفضل خلال الساعات المقبلة، لأنه تعرض لجلطة دماغية، وتم نقله إلى المستشفى بشكل سريع من أجل تلقى العلاج اللازم».
 

وأضاف مدرب الإسماعيلي أن حالة إيهاب جلال حاليًا مطمئنة وجيدة، مؤكدا أنه تم السيطرة على الجلطة الدماغية عقب الكشف عليه بالجهاز الاستكشافي وأن الأطباء نجحوا في تسييل الجلطة وسهولة سريان الدم في المخ عبر الوريد بشكل طبيعي في الوقت الحالي، ويواصل العلاج حاليا لتفادي تكرار ذلك.


وأشار حمد إبراهيم إلى أن الجلطة كانت فى الشريان الذي يغذي الجزء الأيسر من المخ، ما أدى إلى حدوث تلف فى الجزء الأيسر من المخ، ولكن حالته أصبحت مستقرة وتتحسن تدريجيًا وأنه تم وضعه تحت الملاحظة لمدة 48 ساعة


وأوضح حمد إبراهيم أن كل ما يثار عبر السوشيال ميديا وبعض المواقع عن حالة إيهاب جلال غير صحيح، وحالته الصحية مطمئنة للغاية.

وخضع إيهاب جلال ، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، لعملية دقيقة لإذابة ثلاث جلطات في منطقة الرقبة، تحت إشراف الفريق الطبي المعالج له.

الجدير بالذكر أن إيهاب جلال تعرض الى أزمة صحية بشكل مفاجئ خلال الساعات الأخيرة من مساء أمس، وتم نقله سريعا لأحد المستشفيات بالتجمع الخامس للعلاج. 

تم نسخ الرابط