رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ماجد هاني لاعب الزمالك يكشف معاناته مع القلعة البيضاء: اتبهدلت جامد في فترة وجود أوسوريو

 ماجد هاني
ماجد هاني

أكد ماجد هاني، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه سوف يرحل عن الفريق الأبيض بصفة نهائية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال ماجد هاني خلال برنامج «الماتش»، المذاع على «صدى البلد»، :«أشجع الزمالك قبل انضمامي لقطاع الناشئين، وفي فترة وجود أوسوريو في الزمالك (اتبهدلت جامد)».

وأكمل: «الإسماعيلي كان يرغب في التعاقد معي خلال وجود ميدو كمدير فني، وأحمد عبدالرؤوف كان يتواصل يوميا مع إدارة الزمالك للتعاقد معي قبل بداية الموسم ولم يرد أحد عليه».

وتابع: «لم يحدث أي تواصل من جانب الزمالك معي خلال فترة إعارتي مع بلدية المحلة، ولم يتم إبلاغي بمصيري مع نادي الزمالك سواء بالخروج معارا أو الانتظام في التدريبات، وتواصلت مع مدير الكرة عبدالواحد السيد ولم يرد إلا بعد عدد كبير من المكالمات والرسائل، حيث أبلغني بأنني خارج حسابات نادي الزمالك في الموسم القادم».

وأكمل: «الزمالك يرغب في إعارتي حسب ما أبلغني عبدالواحد السيد ولكنني أرفض الخروج معارا، أكدت لعبدالواحد السيد أنني إن رحلت عن الزمالك سيكون بشكل نهائي وليس معارًا».

وأتم: «طالبت عبدالواحد السيد بعدم المبالغة في المطالب المادية في حال احضرت عرضا للرحيل، وعبدالواحد السيد هو المسؤول عن ملف المعارين وعودتهم إلى نادي الزمالك وليس جوميز، ومعاذ علاء وعبدالرحمن نفادي، حارس الفريق (تم طردهم) من جانب نادي الزمالك».

تم نسخ الرابط