رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| ضنايا راحت مني.. أول تعليق من والدة مروة ضحية عملية التكميم بكفر الشيخ

مروة ضحية عملية تكميم المعدة
مروة ضحية عملية تكميم المعدة

شهدت محافظة كفر الشيخ، واقعة مأساوية، حيث توفيت مروة، نتيجة الإهمال الطبي داخل أحد المركز الطبية أثناء إجرائها عملية جراحية لها وهي تكميم معدة، تسبب في إصابتها بتسمم فى الدم، وتجلط فى الشريان الرئوي، وسخونية عالية وخراج بالبطن تسبب فى وفاة مروة ضحية عملية التكميم.

وفاة مروة ضحية عملية التكميم

توفيت مروة ضحية الاهمال الطبي، عقب اجرائها عملية تكميم معدة، أسفر عن اصابتها بتسمم في الدم وتجلط في الشريان الرئوي، داخل احدي المراكز الطبية الخاصة لطبيب مشهور فى منطقة الـ47 فى محافظة كفر الشيخ.

مروة ضحية الاهمال الطبي 

وقالت والدة مروة ضحية الاهمال فى تصريحات خاصة لموقع “ بصراحة” الاخباري:" عقب خروج نجلتي من عملية تكميم المعدة تعرضت لجلطة فى الشريان الرئوي وسخونية شديدة وتسمم في الدم بالإضافة إلي خراج كبير فى المعدة".

وتابعت والدة مروة:"الدكتور محمد لم يعترف بالأعراض التي ظهرت على نجلتها"، معقباً انها مضاعفات ما بعد العملية، وكلها أعراض بسيطة لا داعي للقلق، موضحا أنها سليمة الجسد".

وأضافت والدة مروة:" بنتي كانت بتموت قدامي والطبيب أنكر اصابة نجلتي، رغم تعرضها لجلطة فى الشريان، وأنكر كلام الطبيب الأخر الذي قمنا بزيارته، بناء على استشارته بالذهاب اليه عقب تعرض ابنتي للمضاعفات".

واستكملت والدة مروة أن الطبيب رفض معالجة نجلتها واستدعي لها طبيب يدعي محمود مؤنس المشرف الخاص على رسالته، قائلة:" جاء الينا و قام بفتح الخراج ووضع فتيل بها".

وأشارت والدة مروة:"  لما سألت الدكتور محمد عن سبب وجود الخراج فى الجرح قال لينا اننا أثناء خروج معدة نجلتي خرجت عصارة من معدتها على الجرح تسبب فى حدوث ذلك".

واختتمت والدة مروة فى تصريحاتها:"  تعرضنا لتهديدات قوية من الطبيب ووالده، ولم يقوم أحد منهم بتقديم العزاء الينا، بل قاموا باتهامنا أننا نقوم بتشويه سمعتهم بين سكان البلدة.

تم نسخ الرابط