رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| مش ابننا بس بيعمل مقالب.. أول تعليق لـ والد عريس الدقهلية بطل فيديو الاختطاف المزيف

والد  أحمد عريس الدقهلية
والد أحمد عريس الدقهلية

قال جمال جوهر والد أحمد عريس الدقهلية الذى ادعى فى مقلب مع أصدقائه اختطافه ليلة زواجه من أمام قاعة الأفراح إنه لم يكن يعلم بالمقلب قائلا:" أحمد عنده قناة بتعمل مقالب وحركات ودى طبيعته وعارف شقاوته".

وقال فى تصريحات خاصة لموقع بصراحة الإخباري :" أحمد مالوش أعداء ولم بلغت الشرطة بعد واقعة خطفه لاعتقادى ان نجلى ليس لديه أعداء ومحبوب وعنده قنوات والناس بتحبنا بس مش كل المقالب تتعمل المقلب ده كان قوى شوية".

وأكد والد الشاب أحمد أن نجله كان غرضه يعمل مقلب فى اهله لان محتوي قناته كله مقالب، معقبا:"مكنش قصده يثير الجدل هو حب يفرح زوجته، بعدما تم عقد القران مرة أخري عقب اتمام زوجته السن القانوني للجواز.

وتابع والده:" أن نجله تزوج من زوجته امل، وتم عقد القران وهي تحت السن القانوني للزواج، ولدية ابنه عمرها سنتين، ولما اتمت السن الـ18 تم  عقد القران رسمياً قبل يوم الزفاف"، موضحاً: أن ابنه سبق له الجواز من فتاة أخري ولديه طفل يبلغ من العمر 4 سنوات".

ووضح والده:" أنا لما ابني جالي بعد ما كشف مقلب اختطافه، قمت بضربه وطرده من المنزل، موضحاً أن والدة احمد ترعضت لوعكة صحيه بعدها".

وأشار والده:" أن غرض نجله من مقلب اختطافه يوم زفافه، كان هادفاً لمساعدة قنوات اليوتيوبر الصغار التي تم دعوتهم لحضور الزفاف، من أجل تحقيقهم الشروط المناسبة وزيادة التفاعل على قنواتهم لتحقيق الربح"، مشيراً أن نجله لم يأذي أحد ومكنش يعرف انوا كان لازم يطلع تصريح أمني لعمل مقلب اختطافه".

وقالت شقيقة أحمد فى تصريحات لـموقع بصراحة الإخباري:" أحمد مش غرضه يحقق ترند على القناه عنده، أحمد أخويا كل يوم فى ترند، فرحه أصلا كفاية لوحده كان ترند جامد، كل القنوات من داخل مصر ومن الخارج كانوا مدوعين للحضور الفرح، فاخويا مش محتاج يعمل ترند، أخويا كان غرضه مساعدة اليوتيوبر بس، مشيراً أن أخويا لم يقوم بنشر أي فديو خاص بالفرح على قناته سوي مقطع الفديو المتدوال بخطفه فقط.

وأضاف والد أحمد :" أن بعتذر نيابة عن ابني، ابني غلبان وهو المسؤل عننا، ماليش حد غيره، ابني معملش حاجة غلط، مش أول ناس تعمل مقالب يعني".

تم نسخ الرابط