رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصدر يكشف موقف عمر الساعي من المشاركة مع الأهلي في البطولات الإفريقية

عمر الساعي
عمر الساعي

أعلن النادي الأهلي، تعاقده بشكل رسمي مع عمر الساعي قادمًا من صفوف الإسماعيلي، لتدعيم خط وسط الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي. 


وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن النادي الأهلي، وضع اسم عمر الساعي المنضم حديثًا إلى صفوف القلعة الحمراء، في القائمة الإفريقية، إلا أنه لا يحق له المشاركة دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، بينما يبدأ المشاركة من مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

واجتاز عمر الساعي، الكشف الطبي مع الأهلي، أمس الأحد، بينما في نفس الإطار رفض كريم نيديفيد الدخول ضمن الصفقة والانتقال على سبيل الإعارة لصفوف نادي الاسماعيلي.

وكشف المصدر، عن موقف عمر الساعي، صفقة الأهلي الجديدة، من المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي ضد الزمالك، والمقرر إقامتها على الأراضي السعودية يوم 27 سبتمبر المقبل.

ولم يتمكن الأهلي من قيد عمر الساعي في قائمة الفريق الإفريقية قبل إغلاق المرحلة الأولى من القيد والتي انتهت يوم 31 أغسطس الماضي، بسبب نقص بعض البيانات الخاصة باللاعب؛ ليلجأ مسؤولو الأحمر إلى استثناء «كاف».

عمر الساعي يغيب عن الأهلي في دور الـ32 بدوري الأبطال

وقال المصدر، إنه عمر الساعي قُيّد إفريقيا يوم 1 سبتمبر الجاري، ولن يستطع اللاعب المشاركة مع الأهلي في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، بسبب قيده بعد نهاية شهر أغسطس وهو الموعد المحدد للقيد الإفريقي، ولكن يحق له المشاركة في مباراة كأس السوبر الإفريقي بعد استثناء كاف هذه المباراة فقط من القيد ومد فترة القيد حتى 12 سبتمبر.

استثناء الأهلي والزمالك من الموعد الأولي للقيد الإفريقي

وتلقى الأهلي والزمالك خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» يُفيد بمد القيد للناديين بشكل استثنائي حتى يوم 12 سبتمبر الجاري، من أجل التمكن من قيد صفقاتهما الجديدة قبل موعد الانتقالات الصيفية، استعدادًا للمباراة المرتقبة بين الفريقين في السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر الجاري.

الأهلي يتعاقد مع 4 صفقات صيفية

وتمكن الأهلي من التعاقد مع 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم الثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري، بالإضافة إلى القطري ذي الأصول المصرية يوسف أيمن، فضلا عن التعاقد مع عمر الساعي.

تم نسخ الرابط