رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

140 ألف جنيه غرامات مالية على الأهلي وموسيماني بسبب مباراة الزمالك

شيكابالا خلال مباراة الأهلى والزمالك
شيكابالا خلال مباراة الأهلى والزمالك

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني وبعض البدلاء لأرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و50 ألف جنيه للسباب الجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، و20 ألفا للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني، و20 ألفا على بيتسو موسيماني المدير الفني، لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي.

غراماتنادي الزمالك

ووقعت إدارة المسابقات، غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و 50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني.

عقوبة شيكابالا

وأوقفت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا،مباراتين، مع تغريمة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.

وشهدت مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، التي أقيمت بينهما مساء أمس الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز، واقعة إشارة اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا بحذائه لجماهير الأهلي أثناء تبديله في المباراة.

الإشارة للحذاء

إشارة شيكابالاللحذاء ورفعه في وجه جماهير النادي الأهلي، ليست المرة الأولى للاعب الدولي مع جماهير الأهلي، حيث سبق ودخل اللاعب – شيكابالا، في أزمات عديدة مع جماهير الغريم التقليدي لنادي الزمالك.

تعادل إيجابي

وخطف فريق الزمالك تعادلًا إيجابيًا بهدف لكل منهما، أمام نظيره فريق الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الإثنين، على لستاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز، وبهذا التعادل، يحتل فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 41 نقطة، بينما يحتل فريق الزمالك المركز الأول برصيد 45 نقطة.

تم نسخ الرابط