رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بدء توسعة وتجديد قسم العصبية بمستشفيات جامعة بني سويف

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أعلن الدكتور عماد البنا المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بني سويف، بدء توسعة وتجديد قسم العصبية، طبقًا للخطة الموضوعة لتوسعة وتجديد أقسام مستشفيات جامعة بني سويف المختلفة، مشيرًا إلى أنه بدأت التوسعة بوحدة الباطنة بقسم الطوارئ وبدأت أول خطوات التوسعات.

وتفقد الدكتور عماد البنا، المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بني سويف أعمال التوسعات بحضور  سرحان محمد مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمستشفى وتفقد القاعات الجديدة التي تمت إضافتها للقسم والتجهيزات التي تتم بها وذلك نظرًا لزيادة حالات الأمراض العصبية التي تتردد على القسم والتي تحتاج إلى توفير أسرة لتلقي العلاج، مؤكدًا على ضرورة لتوفير العدد الكافي من الأسرة.

وحث الدكتور عماد البنا، الإدارة الهندسية بالمستشفى بسرعة الإنتهاء من تجهيز القسم لإستقبال المرضى كذلك تفقد وحدة إستقبال الأمراض الباطنية بقسم الطوارئ لمتابعة أخر التطورات الجارية لتوسعة الوحدة وحث على سرعة الإنتهاء من التشطيبات بها والتجهيزات لإستقبال طوارئ حالات الباطنة بالمحافظة حيث إنها تخدم عدد كبير يتردد بأيام الطوارئ بالمستشفى.

من ناحية أخرى، تفقد مدير المستشفيات عدد من أقسام المستشفى المختلفة مثل قسم الأطفال ووحدة التروما، وذلك للإطمئنان على سير العمل بها وتواجد الطاقم الطبي بها حيث اثنى على القائمين بالعمل بها وإلتزامهم بالخدمة الجيدة التي تقدم للمرضى.

تم نسخ الرابط