رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس جامعة بني سويف يستقبل لجنة مجلس الجامعات الأهلية لاعتماد برامج الدراسات القانونية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، لجنة من أمانة مجلس الجامعات الأهلية، وذلك للنظر في اعتماد برامج الدراسات القانونية للغات العربية والفرنسية والإنجليزية بنظام الساعات المعتمدة، للبدء في دراستها بجامعة بني سويف الأهلية فور الحصول علي الموافقة، جاء ذلك بحضور الدكتورة سحر داوود النائب الأكاديمي بالجامعة الأهلية، و الدكتور عادل أبو هشيمة عميد كلية الحقوق، والدكتور هشام محمود وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور رجب عبد الظاهر وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.


وضمت اللجنة كل من الدكتور ياسر محمد جاد الله عميد المعهد القومي للملكية الفكرية بجامعة حلوان، والدكتور ماهر مصطفي محمود استاذ القانون التجاري بجامعة حلوان، والدكتور مجدي بسيوني علي أحمد استاذ القانون المدني بجامعة حلوان، وعضو هيئة الرقابة الإدارية، واللواء ايهاب حنفي بالكلية الفنية العسكرية.
وأكد الدكتور منصور حسن، أن الجامعة الأهلية تتبني استراتيجية تعليمية متطورة تقوم في الأساس علي منظومة متكاملة من البرامج والتخصصات التي تواكب احتياجات سوق العمل، وتعمل علي بناء شخصية الطالب الجامعي من خلال تدريس المناهج الحديثة وربطها بالواقع العملي. وتطوير المهارات الذهنية والتحليلية للطلاب.
وتهدف تلك البرامج الجديدة إلى تأهيل جيل متميز من القانونيين من خلال مناهج متطورة وتدريس تطبيقي فعال، مع التركيز على تطوير المهارات المهنية والبحثية للطلاب. ويتميز البرنامج بتقديم مزيج من المعرفة النظرية والتطبيق العملي في مختلف مجالات القانون العام والخاص.

تم نسخ الرابط