رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيعمل مقالب من سنتين في عيلته.. أول تعليق من والدة عريس الدقهلية صاحب الاختطاف المزيف (خاص)

واقعة اختطاف عريس الدقهلية
واقعة اختطاف عريس الدقهلية

أكدت والدة العريس صاحب واقعة الاختطاف في حفل زفاف الدقهلية، الذي ادعى تعرضه للخطف عقب حفل زفافه بـ الدقهلية مساء اليوم السبت، أن نجلها أنشأ قناة على اليوتيوب منذ أكثر من عامين، ويقوم ببث فيديوهات وصناعة محتوى خاص بالمقالب مع عائلته، وأنشأ إخواته عدة صفحات وقنوات أخرى لبث محتوى كوميدي ومقالب.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ«موقع بصراحة الاخبارى» أن «نجلها لم يخبر أسرته بالمقلب، وكان مفاجأة لهم جميعًا، وفور رؤيتها لما حدث أصيبت بوعكة صحية بعد المقلب، كما نشب خلاف مع والده بسبب صعوبة المقلب».


وأوضحت أم العريس صاحب واقعة الاختطاف في حفل زفاف الدقهلية: «ابني متزوج منذ 3 سنوات ولديه طفلة، وكان يحتفل بذكرى زواجه، ولم يقصد أي شىء، وتوجه بعد المقلب إلى مدينة رأس البر للتنزه بمفرده، حتى فوجئ الجميع بانتشار مقطع الفيديو على جميع منصات التواصل الاجتماعي، وبعدها تم إلقاء القبض على زوجته، ثم القبض عليه أثناء عودته في أحد الكمائن بكفر سعد».

وأضافت الأم: «ابني حسن النية ولم يرتكب خطأ، لكنه كان يمزح مع أسرته، كما اعتادوا منذ إنشائهم القناة على اليوتيوب»، وتابعت: «ده ابني الوحيد على بنات، وهو عائل لي ولشقيقاته البنات ماديًا، ولم يكن يقصد ارتكاب أي جريمة أو تصرف خاطئ». وأكدت أن «قناته تحظى بمشاهدات عالية، وحصل على الدرع الفضي على اليوتيوب».

تم نسخ الرابط