رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«الإسكان»: توصيل المرافق وتمهيد الطرق لمشروع «بيت الوطن» بالقاهرة الجديدة| صور

توصيل المرافق وتمهيد الطرق لمشروع بيت الوطن
توصيل المرافق وتمهيد الطرق لمشروع بيت الوطن

تواصل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعمال البنية التحتية والأساسية بالمدن والمجتمعات العمرانية الجديدة، وفق خطة الدولة لبناء مدن عصرية تليق بالمصريين. 

توصيل المرافق والطرق لمشروع «بيت الوطن» 

وفي هذا الإطار، يتابع جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، الموقف التنفيذى لأعمال المرافق والطرق بمنطقة «بيت الوطن» بالامتداد الشرقى للمدينة.

وخلال جولة ميدانية، اليوم السبت 31 أغسطس، تفقد المهندس عبدالرءوف الغيطى رئيس الجهاز «بيت الوطن» رافقه خلالها المهندس أحمد عبدالوهاب نائب رئيس الجهاز للطرق، والمهندس حاتم بكر مدير إدارة الطرق.

 
وقال المهندس عبدالرءوف الغيطى، إنه جاري العمل بالطرق الرئيسية والفرعية بأحياء «بيت الوطن» واستكمال أعمال المرافق الرئيسية والفرعية بـ «بيت الوطن» بالامتداد الشرقي للمدينة

تنبيه بتكثيف العمل والألتزام بالمواصفات

ونبه رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، على المسؤولين عن تنفيذ الأعمال بتكثيف العمل على مدار الساعة مشددًا على الإلتزام بالمواصفات القياسية المطلوبة في الأعمال الجاري تنفيذها.

بيت الوطن للمصرين بالخارج وربطهم بوطنهم الأم

وتطرح وزارة افسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، شقق وأراضي سكنية ضمن مشروع «بيت الوطن»، للمصريين بالخارج، وذلك لربطهم بوطنهم الأم، يُجرى حجز هذه الشقق والأراضي من خلال هيئة المجتمعات العمرانية، وذلك عند طرحها من الهيئة، علمًا بأن الوزارة طرحت 10 طروحات من شقق وأراضي بيت الوطن بالعديد من المدن، ويجرى حاليًا التجهيز للانتهاء من كافة المرافق اللازمة لها، وفقًا لرؤية الدولة في توفير السكن الملائم لجميع فئات وشرائح الواطنين سواء بالداخل أو بالخارج. 

تم نسخ الرابط