رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حلاق التجمع: حميد الشاعري أجبرني على الاعتذار.. ومش هسكت على حقي

حميد الشاعري
حميد الشاعري

أعرب محمد نادر، الحلاق الخاص بالفنان حميد الشاعري، عن استيائه وحزنه الشديد من واقعة هانته من الفنان له خلال تصفيف شعره وإلقاء النقود على الأرض، موضحا أن الفنان أجبره على الاعتذار ورغم أن الواقعة مر عليها ما يقرب من شهر ولكن شعوري بالإهانة دفعني إلى نشر الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأضاف خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،:"في بداية المشاجرة قالي هتخلص ولا أروح مكان تاني، وخلصني يا نادر واهتم جدا بالقصة، وفوجئت به بيقطع الفوطة ورمى الفلوس على الأرض، مضيفا: الفنان كان يبدو عليه المرور بأزمة نفسية ويشعر بعدم الرضا في هذا اليوم، وكانت هناك حدة في التعامل، لافتا إلى أنه لم يكن الموقف الأول من نوعه وحدثت مشادات سابقة مع الفنان وقررت على إثرها قطع التعامل معه نهائيا وأبلغت مدير أعماله بذلك القرار.

تابع حلاق الفنان حميد الشاعري،:  "نفسيته مكانتش حلوة في اليوم ده، وحاولت احتويه، وأنا من عشاقه وبسمع أغانيه، ولكن تصرفاته لا تحتمل، موضحا أن حميد الشاعري أحد زبائن محل الحلاقة الخاص به منذ 3 سنوات.

أختتم حديثه:الفنان حميد الشاعري أجبرني على الاعتذار له بعد واقعة اهانته لي وذهبت إليه وقدمت له الاعتذار رغم أنني المظلوم “حسيت إنه وجعني أوي وقهرني وبعدها قررت أخد حقي ومش هسكت”.

تم نسخ الرابط