رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

متجوز وعنده أطفال وكان عامل مقلب.. التفاصيل الكاملة لفيديو خطف عريس الدقهلية في الزفة

العريس
العريس

في مشهد مثير للجدل أشعل منصات التواصل الاجتماعي وأثار استياء واسع النطاق، ظهر مقطع فيديو لعريس من محافظة الدقهلية يتم اختــطافه أثناء حفل زفافه، وسط حالة من الرعب بين المدعوين والمارة في الشارع الفيديو، الذي جذب آلاف المشاهدات والتعليقات خلال ساعات قليلة، لم يكن كما بدا للوهلة الأولى، حيث اتضح أنه تمثيلية مرتبة مسبقًا بين العريس وأصدقائه.

حقيقه فيديو اختطاف عريس الدقهلية 

العريس، الذي يُعرف بكونه "بلوجر" وصاحب صفحة فيديوهات مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر في فيديو آخر بعد ساعات قليلة من انتشار فيديو الاختطاف ليوضح حقيقة ما حدث وأكد العريس أن الفيديو كان مجرد "مقلب" مخطط له منذ فترة، حيث قال في الفيديو الجديد: "الفيديو ده كله هزار واتفقنا نعمله عشان نعمل حاجة مختلفة وجديدة، الموضوع كله كان تمثيلية".

تفاصيل صادمة عن عريس الدقهلية “ العريس متزوج ولديه أطفال”

وفي تفاصيل صادمة أخرى، تبين أن العريس متزوج ولديه أطفال، وأن الفيديو كان جزءًا من خطة لجذب الانتباه وزيادة المشاهدات على صفحته ما جعل الأمر أكثر إثارة للجدل هو أن العريس كان يحتفل بتجديد عرسه، وليس بزواجه لأول مرة، وهو ما أضاف طبقة جديدة من الاستياء بين المتابعين.

وقال العريس في الفيديو الجديد: “كنا بنخطط للمقلب ده بقالنا فترة، والفكرة كانت نعمل حاجة مختلفة ومميزة عن أي فيديوهات تانية موجودة على السوشيال ميديا”وأوضح أنه لم يتوقع أن يتسبب الفيديو في هذا الكم من القلق والخوف بين الناس.

مجرد هزار.. اول تعليق من عريس الدقهلية 

وعلى الرغم من محاولة العريس تبرير ما حدث بأنه "مجرد هزار"، إلا أن موجة الغضب لم تهدأ، حيث طالب العديد من المتابعين بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد العريس وأصدقائه بسبب ما وصفوه بـ"الاستهتار" و"تجاوز حدود المزاح المقبول" وأضافوا أن ما حدث يعتبر إساءة للمدعوين وللمارة الذين تعرضوا لحالة من الفزع غير المبرر.

وفي الوقت الذي يتصاعد فيه الغضب، ينتظر الجميع رد فعل الأجهزة الأمنية بعد تداول هذا الفيديو، وسط مطالبات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة محاسبة كل من شارك في هذا "المقلب" الذي تحول إلى كابوس بالنسبة للكثيرين.

تم نسخ الرابط