رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بشري رئيسة لجنة تحكيم بمهرجان البحرين وتطير الي الدار البيضاء

بشري
بشري

تشارك النجمة بشري بمهرجان البحرين السينمائي في دورته الرابعة كرئيس لجنة تحكيم "فئة أفلام الطلبة" والمقرر انعقاده في الفترة ما بين 3 الي 7 نوفمبر المقبل.

وتطير بشري الي الدار البيضاء خلال الأيام القليلة المقبلة  من أجل المشاركة في عضوية لجنة التحكيم أيضا  والمقرر انعقاده في الفترة من 6 الي 13 سبتمبر المقبل، ومن المقرر تكريم الفنان حسين فهمي بجائزة الإبداع الخاصة تقديرا لمسيرته.

وكانت بشري طرحت مؤخرا اغنية "بيني وبينك كلمة" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والاغنية من كلمات محمد ابراهيم وألحان وتوزيع عبد الله هميم ورؤية فنية سيف عريبي.

وتعكف بشري حاليا علي استكمال ألبومها الجديد "حتة تالتة" كما تحضر لعدد من الأعمال علي مستوي الإنتاج والتمثيل أيضا.

وعرض مؤخرا لبشري مسلسل "طبيبة شرعية" علي شاشة قناة المحور و "stc"، وتصدر المسلسل التريند بعد النجاح الذي حققه عقب عرض اولي حلقاته، وحقق انتشارا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي.

المسلسل من تأليف محمد الغيطى وإخراج شادي ابو شادي، ويشارك بشري  في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم صلاح عبد الله ونضال الشافعى وفراس سعيد ومروة عبد المنعم.

وكانت اخر أعمال بشري في السينما فيلم "اولاد حريم كريم" والذي تم عرضه نهاية موسم الصيف الماضي وحققت من خلال دورها ردود أفعال إيجابية.

تم نسخ الرابط