رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أيام من حفل زفافها.. بشري تتصدر تريند جوجل

بشري
بشري

تصدرت الفنانه بشري ، تريند السوشيال ميديا بعد حدثيها عن زوجها خالد حميدة، من خلال لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج dmc في مهرجان العلمين الجديده في دورته الثانية.

تصريحات بشري عن زرجها

قالت بشرى إن زوجها خالد محمود حميدة قدها في السن وكانوا أصدقاء في المدرسة، وشخصية مستقلة يعيش خارج مصر من سنوات، ويفكر بطريقة خارج الصندوق يشبه فكرها، مضيفة: “أنا على قد ما أنا شرقية ولكن عندي أفكار كتير غربية بحكم نشأتي برا مصر، وهو مواليد بريطانيا زيي، ومركز في شغله”.

وكشفت أن زوجها اتخض من ردود فعل الجمهوى على فرحهم، كما سخرت بشرى من تعليقات الجمهور على فارق السن بينها وبين زوجها الجديد، قائلة : “جبتوا الرقم 11 عام ده كله منين للدرجادي شكلي كبير جنبه، أنا وهو قد بعض ولو فيه فرق سنة بينا ما ده كان حاصل في زيجتي الأخيرة، أنا مش بيفرق معايا اكون أكبر من زوجي سنة أو اثنين دي كلها تفاصيل سطحية”.

عدد زيجات الفنانة بشري

مرت  بشرى بثلاثة تجارب زواج؛ الزيجة الأولى من رجل الأعمال السوري عمرو رسلان عام 2010، وأنجبت منه طفلين، ثم انفصلا بعد 5 سنوات.

والزيجة الثانية من صديق طفولتها رجل الأعمال سالم هيكل، لكنها انفصلت عنه بعد 3 سنوات من زواجهما. وقالت حينها: "الصداقة انتصرت على الزواج".

والزيجة الثالثة من رجل الأعمال خالد محمود حميدة، و مهتم بالسينما والفن، وصاحب فكرة رقمنة أرشيف الفنانين التي تم الإعلان عنها وشاركته فيه بشرى.

وتحدثت الفنانة عن تعدد زيجتها، قائلة: “كل شخص له شخصيته المستقلة المختلفة عن الآخرين، وكل حاجة حسب الفترة الزمنية والمرحلة العمرية اللي جت فيها، واختيارتي اللي مدمرة حياتي قبل ما أكون أم مختلفة عن اختياراتي بعد ما بقيت أم”.

وصرحت أنها مقتنعة تماما بمقولة أنها تكون ناجحة فى الطلاق أحسن بكتير من إنها تكون فاشلة فى الزواج، ومشيراً إلى إن علاقتى بطليقي والد أبنائى جيدة للغاية.

أحدث أغاني بشري

ويذكرأن اخر أعمال بشري ، أغنية بيني وبينك كلمة، بعد ما تم طرحها على يوتيوب، والأغنية من كلمات محمد إبراهيم، ألحان وتوزيع عبدالله هميم، ورؤية فنية سيف عريبي

تم نسخ الرابط