رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إيناس الدغيدي تثير للجدل بتصريحاتها عن الفنان أحمد زكي

إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي

كشفت المخرجة الكبيرة إيناس الدغيدي، عن خلافها مع الفنان أحمد زكي، أثناء تصوير فيلم “استكوزا”، ذلك أثناء لقائها في برنامج "القرار".

قالت إيناس الدغيدي:"فوجئت بمغادرة أحمد زكي موقع التصوير دون ان يبلغ اي من العاملين ، وحدث خلاف بينا ، وقد ندم انه قام بالمشاجرة معي امام الجيمع نظرًا لصداقتنا ، وقام داخل الغرفة بضرب نفسه “ بالشبشب ” الذي كان يرتديه بسبب زعلي منه". 

واستكملت:"تحدث مع أحمد زكي حينها ان نجوميته من الممكن ان يستخدمها مع الشباب المعجبين بيه في الشارع ، ولكنه داخل الاستديو هو الشخصية التي يلعبها ومثله كالشخص الذي يحمل الكاميرا".  

يشار إلى أن آخر أعمال المخرجة إيناس الدغيدي كان فيلم "مجنون أميرة"، وهو بطولة كل من نورا رحال، وحازم سمير، ومصطفى هريدي، وشمس. وقد لازمت إثارة الجدل إيناس الدغيدي منذ ابتعدت عن الإخراج بعد فيلمها الأخير مجنون أميرة، واتجهت لتقديم البرامج، وقد كان أبرز البرامج التي قدمتها برنامج شيخ الحارة والذي نال شهرة واسعة، واستضافت خلاله العديد من الفنانين على مستوى العالم العربي ولكنها قررت الابتعاد عن البرنامج وعدم تقديمه مرة أخرى.

إيناس الدغيدي هي مخرجة سينمائية ومنتجة وكاتبة مصرية من مواليد القاهرة عام 1953م، درست إيناس الدغيدي الإخراج في المعهد العالي للسينما في القاهرة وتخرجت عام 1975م. قامت الدغيدي بتقديم العديد من الأعمال التي قامت خلالها بمعالجة القضايا الاجتماعية بطريقة جريئة.

تم نسخ الرابط