رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«شوفت أحمد عز قولت لـ إيناس الدغيدي هو ده اللي ابوسه في فيلم كلام الليل».. أبرز تصريحات يسرا في برنامج «تفاعلكم»

يسرا
يسرا

حلت الفنانة يسرا، ضيفة في برنامج تفاعلكم، المذاع على قناة العربية، وتحدثت عن أبرز أسرار في حياتها الشخصية وسر استمرار علاقتها مع زوجها خالد سليم، وبدايتها الفنية.

قالت يسرا:«صداقتنا وثقتنا في بعض، وربنا يديمه عليا.. والله أكبر في عيون البشر كلهم».

 بينما كشفت عن سبب  تلقبها بـ لقب النجمة المعلبة:«في بداياتي عملت 25 فيلم ومنزلوش.. فسموني النجمة المعلبة، لما الأفلام طُرحت فيما بعد، لم تحقق نجاحا، وكان عليها التفكير فيما حدث هل هي سبب الفشل كممثلة أم الظروف المحيطة أم الفيلم نفسه، لذلك قررت إعادة حساباتها حتى تستمر في الفن».

أما عن تضحياتها من أجل الفن:«مبصدقش في الكلمة دي بصراحة.. عايزة الفن وحباه فبالتالي هتستحملي الحلو اللي فيه والوحش.. إنما هتقولي ضحيت ومجبتش عيال عشان أنا فنانة، بلاش ده.. محبش الكلام الكبير اللي مالوش أساس".

وتعلقت يسرا عن تصريحات إيناس الدغيدي بسبب اختيارها مخصوص لفنان أحمد عز في فيلم « كلام الليل»:«طلبت واحد حلو يظهر معايا في فيلم كلام الليل بناءًا على شكله.. لأنه فيه مشهد قُبلة.. لإن إيناس الدغيدي جابتلي حد لازم يترفض .. لما شوفته قولتلها روحي بوسيه أنتي.. أنا كنت عايزة حد شكله نضيف».

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا، فيلم «شقو» بطولة عمرو يوسف، أمينة خليل، دينا الشربيني، يسرا، محمد ممدوح، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا، وضيف الشرف أحمد فهمى، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

تم نسخ الرابط