رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نقلًا عن القاهرة الإخبارية..

آخر تطورات حادث مشاجرة طابا.. التفاصيل وفقًا لشهود العيان والمصادر الرسمية

أخر تطورات حادث طعن طابا
أخر تطورات حادث طعن طابا

كشف مصدر أمني مسئول لـ «القاهرة الإخبارية»، حادث طعن لعدد من السائحين في طابا، فيما يُجرى إنتظار التحقيقات الأولية، على أن يجُرى الكشف عن أخر تطورات حادث طعن طابا تباعًا. 

أخر تطورات حادث مشاجرة طابا

وعن أخر تطورات حادث مشاجرة طابا، أفاد المصدر أنه لا يوجد قتلى أو جـرحى وما جرى مشاجرة بين بعض العاملين في أحد فنادق طابا وعدد من السائحين. 

أخر تطورات حادث مشاجرة طابا وفقًا لشهود عيان

ووفقًا لشهود العيان، أخر تطورات حادث مشاجرة طابا، بيّن الامصدر أن المشاجرة سببها عدم قيام السائحين بدفع مقابل خدمات تم استخدامها وهناك ثلاث إصابات بين العمال المصريين. 

مصر تنفي أخر تطورات حادث مشاجرة طابا وفقًا للرواية الإسرائيلية

وفي السياق، نفى المصدر الرواية الإسرائيلية حول أخر تطورات حادث مشاجرة طابا، مؤكدًا أنه لاصحة لما ورد في الاعلام الإسرائيلي عن وجود عملية طعن لمواطنيهم. 

تفاصيل حادث طعن طابا

وأوضح المصدر الأمني، أن المشاجرة جرت بأحد فنادق مدينة طابا بين عامل مصري و4 سائحين من عرب 48 نتج عنها إصابة العامل المصري بجروح بالغة ووقوع إصابات بثلاثة من السائحين، مؤكدًا أن المشاجرة أسفرت عن إصابة العامل بإصابات بالغة الخطورة وكذا 3 عاملين مصريين آخرين وإصابة 3 من السائحين عرب 48.

وأفاد المصدر الأمني أنه جرى نقل الجميع إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تباشر الجهات الأمنية التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث. 

تم نسخ الرابط