رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اللاعب تمسك بالأحمر ورفض بيراميدز.. الأهلي يقترب من حسم صفقة عمر الساعي مقابل 45 مليون جنيه

الأهلي يقترب من حسم صفقة عمر الساعي
الأهلي يقترب من حسم صفقة عمر الساعي

اقترب مسؤولو النادي الأهلي اليوم الخميس، من حسم الحصول على توقيع عمر الساعي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي، في ظل رغبة المارد الأحمر في تدعيم وسط ملعبه بعناصر مميزة بعد رحيل ديانج و أحمد قندوسي.

وأكد مصد من داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»،  أن مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، توصلوا لاتفاق مع نصر أبو الحسن، رئيس نادي الإسماعيلي بحسم الحصول على توقيع عمر الساعي لاعب خط وسط الدراويش، مقابل 45 مليون جنيه، وسيوقع عقدا لمدة 5 سنوات.

وأشار المصدر إلى أن عمر الساعي حدد رغبته بعد تلقيه أكثر من عرض محلي في الفترة الماضية، حيث يرغب اللاعب في الانتقال لصفوف الأهلي في الصيف الجاري.

وكشف المصدر أن اللاعب تمسك بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، ورفض العرض المقدم من بيراميدز وأبلغ إدارة ناديه بأن رغبته الأولى الانضمام إلى المارد الأحمر.

وأضاف المصدر أن طريقة سداد المقابل المالي للصفقة والذي يصل إلى 45 مليون جنيه، سيتم الكشف عنها حال الاتفاق مع مسؤولي الإسماعيلي على اللاعبين الذين يرغب في ضمهم من صفوف الأهلي، وخصم مقابل بيعهم أو إعارتهم من إجمالي قيمة صفقة اللاعب وهو الـ45 مليون جنيه.

ويتبقى الآن فقط بعض التفاصيل الصغيرة يتم حسمها بين الناديين قبل الإعلان عن الصفقة نهائيًا.

ويسعى الأهلي لضم عدد من اللاعبين خلال الفترة الحالية من أجل تدعيم صفوفه ببعض الصفقات الجديدة بعد الاستغناء عن مجموعة كبيرة من اللاعبين هذا الصيف.

وشارك عمر الساعي في 33 مباراة بكافة المسابقات المحلية خلال الموسم المنقضي ليسجل أربعة أهداف وصنع مثلهم.وفي وقت سابق كشف نصر أبو الحسن، رئيس نادي الإسماعيلي، عن تفاصيل الاتصال الذي جمعه بمحمود الخطيب رئيس الأهلي في الفترة الأخيرة، والذي يتردد أنه بشأن انتقال عمر الساعي نجم الدراويش للفريق الأحمر.

وقال أبو الحسن عبر قناة "أون تايم سبورتس 2" إن المكالمة كانت لمناقشة شكل الدوري المصري في الموسم المقبل، ولم تتطرق لأي أمور أخرى.

وأوضح أن الموافقة على رحيل أي لاعب عن صفوف الفريق مرهونة بوصول عروض تساعد على حل المشاكل المالية والفنية للإسماعيلي، مؤكدًا أن لكل وقت حديثا بشأن انتقال الساعي للأهلي أو أي فريق آخر.

وأشار إلى أنه حتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق حول رحيل عبد الرحمن مجدي جناح الفريق إلى بيراميدز، موضحًا أن المفاوضات بين الناديين قد لا تكتمل حال عدم التوصل لاتفاق مالي مناسب.

وحول الأنباء المنتشرة بشأن انتقال إياد العسقلاني لاعب الفريق السابق وروستوف الروسي الحالي للأهلي المصري في الموسم الجديد، قال أبو الحسن :  «هناك شروط في عقد إياد تمنعه من العودة للدوري المصري الآن، واللاعب سعيد في روسيا وهدفه الانتقال إلى دوري أقوى داخل أوروبا».

وأعلن أبو الحسن بقاء إيهاب جلال المدير الفني للفريق في الموسم المقبل والعمل على حل أزمة القيد من أجل تدعيم الفريق بلاعبين جدد.
 

تم نسخ الرابط