رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسن الرداد يكشف سبب اعتذاره عن تقديم «سفاح التجمع »

حسن الرداد
حسن الرداد

كشف الفنان حسن الرداد حقيقة مشاركته في تقديم شخصية «سفاح التجمع» من إنتاج السبكي وتأليف محمد صلاح العزب، بعد انتشار أنباء مؤخرًا حول مشاركته في بطولة العمل.

وقال حسن الرداد في تصريحات تليفزيونية:"كلمني المؤلف محمد العزب، وقال لي عاوزين نعمل سفاح التجمع إيه رأيك، ونزل أخبار على طول وصحيت الصبح لقيت ناس بتبعت لي، قلت أنا لسه بفكر وحسيت أن الناس مهتمة بالموضوع، والموضوع ده مينفعش يكون مكتمل، ويدخل طور التنفيذ إلا لما القضية تتقفل تمامًا".

وأشار حسن الرداد إلى أنه ما زال يفكر في تقديم الشخصية، ولم يبد رأيا بالقبول أو الرفض بنسبة 100%، لافتًا إلى أنه قرأ حلقات كتبها المؤلف محمد صلاح العزب وأعجبته جدًا.

وأضاف حسن الرداد:"الشخصيات من النوعية دي، لا نتناولها بالشكل الخارجي الخاص بها، ولكن الشخصية لها تركيبة نفسية معينة، وأكيد فيه عوامل أثرت في شخصيته وهو صغير وغيرته وحولته، ولازم أدرس سلوكه وأقعد مع دكاترة علم نفس".

وعن تقديم الفنان أحمد الفيشاوي نفس الشخصية في مسلسل آخر للمنتج أيمن يوسف قال: “طبعا الفيشاوي ممثل جامد وبحبه جدًا وبحب موهبته، وأنا لسه ما أخذتش قرار أعمل المسلسل بشكل أكيد، يعني لسه مقبلتش أو رفضت بنسة 100 في المية، والمنتج أحمد السبكي متحمس جدا للعمل”.

ويٌشار إلى أن هناك مسلسل آخر يحمل نفس الاسم أعلن صناعه عنه، حيث أعلن المنتج أيمن يوسف عن إنتاج مسلسل سفاح التجمع من بطولة أحمد الفيشاوي، واكد أه تم تسجيل العمل في الرقابة والحصول على ترخيص.

تم نسخ الرابط