رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تامر حسني يرد على تصريحات الفنان الأردني أخرس بمهرجان صيف بنغازي

تامر حسني
تامر حسني

عقب النجم تامر حسني على تصريحات الفنان الأردني أخرس بمهرجان صيف بنغازي، والتي قال خلالها إنه يتمنى أن يسير بنفس خطى تامر حسني، ووصفه ب"نجم الجيل".

ونشر تامر حسني مقطع فيديو من تصريحات أخرس، وعلق عليه: "حبيبي حبيبي ألف شكر لكلامك المحترم الغالي، إنت حقيقي فنان كبير وجميل وراقي ونجم كبير بفنك واحساسك"، وأردف تامر: "إن شاء الله توصل لأكتر من أحلامك وليك أخ كبير في مصر في أي شئ تحتاجه".

وكان الفنان الأردني أخرس قال بمؤتمر صحفي عقد بمهرجان صيف بنغازي، أنه يعتبر تامر حسني نجمه المفضل، مشيرا أن مسيرة تامر وشعبيته تثبت كل يوم أنه أفضل أبناء جيله، فهو مبدع في الكتابة والألحان وحتى التمثيل والإخراج، وشرف لأي فنان أن يخطو نفس خطواته الفنية.

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد سعد أيضا رد على تصريحات الرابر عفروتو التي قالها بمهرجان صيف بنغازي، حول أغنية "سعودى وعيونه خضرا، والتي قال خلالها أن أحمد سعد صديقه وتربطهم علاقة قوية، ولا يمانع من أخذ فكرة أغنيته "برازيلي وأسمر"، وعقب قائلا: "لكن انا مشوفتش سعودي عيونه خضرا"، ليرد أحمد سعد في تدوينه: "أخويا وحبيبي عفروتو أنا كمان مشوفتش برازيلي بترقصه سامبا يا عفريت".

تم نسخ الرابط