رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نحو 17 ألف شقة في العبور لمحدودي ومتوسطي الدخل.. بينهم 4000 شقة من الإسكان الأخضر

نحو 17 ألف شقة في العبور لمحدودي ومتوسطي الدخل
نحو 17 ألف شقة في العبور لمحدودي ومتوسطي الدخل

تفقد  مسئولو وحدة الدعم الفني بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مشروع «سكن لكل المصريين» وتحديداً نموذج 90 متر بالحي 15 والذي يتكون من 705 عمارات بإجمالي 16920 وحدة، وجاءت الزيارة بغرض الوقوف على مدى تقدم ونسبة إنجاز المشروع وقياس معاير الجودة، كما اطلع الفريق على مشروع الإسكان الأخضر الذي يتضمن 180 مبنى بإجمالي 3924 وحدة.

 

إشادة بمستوى تشطيبات الوحدات

وأصدر جهاز المدينة، أكد فيه على إشادة وحدة الدعم بالتحضيرات لأعمال التشطيب وتفقد وحدة نموذجية، وأكد لشركات المقاولات على أهمية إكمال العمل في الموعد المحدد ومعايير الجودة المطلوبة، كما هو موضح في الجدول الزمني المتفق عليه، لافتًا إلى أنها ناقشت الفريق التحديات المحتملة التي قد تنشأ خلال المراحل النهائية وحث جميع المقاولين على تعزيز التنسيق بين فرقهم، واعتبرت اللجنة بحسب البيان، أن الحفاظ على خطوط الاتصال المفتوحة أمرًا بالغ الأهمية لتجنب أي تأخير. وعلاوة على ذلك، سلط المسؤولون الضوء على أهمية الاستدامة في ممارسات البناء، وتشجيع استخدام المواد الصديقة للبيئة في المشاريع القادمة. 

 

الالتزام بالمواعيد المقررة

وحثت وحدة الدعم الفني بوزارة الإسكان، الشركات على تسليم هذه الوحدات السكنية في الوقت المناسب والالتزام بالحفاظ على معايير الجودة والاستدامة.

تم نسخ الرابط