رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسالة من ساويرس إلى جماهير الأهلي قبل نهائي كأس مصر بين زد وبيراميدز

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

وجه رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس مالك نادي زد، رسالة جديدة اليوم الخميس إلى جماهير النادي الأهلي، لمساندة فريقه غدا في نهائي كأس مصر.

ويلتقي فريق زد المملوك لعائلة ساويرس غدًا الجمعة أمام بيراميدز، في نهائي كأس مصر، على ستاد برج العرب، بمدينة الإسكندرية.

وكتب نجيب ساوريس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إكس: «إلى جمهور الأهلي الحبيب دعواتكم معانا بكرة لـ Z في نهائى الكأس».

 

ويواجه زد بيراميدز عند التاسعة مساء غدٍ الجمعة على أرض ملعب استاد برج العرب في نهائي كأس مصر التي اعتذر النادي الأهلي عن استكمالها خوفا على إرهاق لاعبيه.

كان ساويرس قد طالب جماهير الأهلي منذ يومين أيضًا بالوقوف خلف نادي زد وتشجيعه في مباراته أمام بيراميدز، حيث قال في رسالة ردا على أحد جماهير الأهلي الذي كتب مؤكدا مساندته لفريق زد: «جماهير الأهلي وراء زد يوم الجمعة»، فرد عليه ساويرس قائلًا: «هو ده عشمنا برضه».

وحدد اتحاد الكرة المصري، مساء غد الجمعة، الموافق 30 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة بيراميدز ضد زد، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيراميدز ضد زد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

تم نسخ الرابط