رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل مباراة السوبر.. «كاف» يمد القيد الإفريقى حتى 12 سبتمبر لمساعدة الأهلى والزمالك

«كاف» يمد القيد الإفريقى حتى 12 سبتمبر
«كاف» يمد القيد الإفريقى حتى 12 سبتمبر

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» على طلب نظيره المصري بمد فترة القيد للأهلي والزمالك كي يتسنى للصفقات الجديدة المشاركة في كأس السوبر الإفريقي.

مد القيد الإفريقى حتى 12 سبتمبر

وعلم «بصراحة » أن اللجنة التنفيذية بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، وافقت على مد فترة القيد بشكل استثنائى لناديى الأهلى والزمالك فقط، ومنحهما حق قيد لاعبين جدد حتى 12 سبتمبر المقبل، من أجل التمكن من قيد صفقاتهم الجديدة قبل موعد الانتقالات الصيفية.

وكان مقررا أن يتم غلق باب القيد 31 أغسطس وهو موعد إرسال قائمة السوبر الإفريقى، لكن وافقت على تمديد القيد حتى 12 سبتمبر، بشرط عدم مشاركة اللاعبين الجدد المقيدين بعد 31 أغسطس في مباريات الدور التمهيدي الثاني لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية.


كان اتحاد الكرة قد أرسل خطابًا رسميًا للكاف طلب فيه مد القيد الأفريقى، والذي ينتهي في 31 أغسطس الجاري، نظرًا لضيق الوقت من موعد فتح باب القيد المحلي في مصر يوم السبت المقبل 31 أغسطس المتزامن مع نفس يوم غلق باب القيد الأفريقي.

جدير بالذكر أن أي لاعب يتم قيده في فترة القيد الأولى التي تنتهي في 31 أغسطس سيستطيع المشاركة في البطولات الأفريقية والسوبر الأفريقي.

أما أي لاعب يتم قيده بداية من 1 سبتمبر المقبل سيشارك فقط في السوبر الأفريقي، ومشاركته في البطولات القارية ستكون من بداية من دور المجموعات.

ويقام السوبر الإفريقي في السعودية في ملعب المملكة آرينا في 27 سبتمبر المقبل.

تم نسخ الرابط