رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إخلاء سبيل الراقصة سلطانة من النيابة بكفالة 50 ألف جنيه

الراقصه
الراقصه

أمرت نيابة أول وثان الشيخ زايد إخلاء سبيل الراقصة سلطانة بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه في اتهامها بنشر الفسق والتحريض عليها من خلال مقاطع فيديو.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية ملابسات ضبط الراقصة سلطانة على خلفية التحريض على الفسق والفجور وتعمد إثارة الغرائز والتعدي على قيم وتقاليد المجتمع المصري.

القصة الكاملة لضبط الراقصة سلطانة في الشيخ زايد

حيث قالت التحريات إن الراقصة سلطانة تعمدت العرى خلال مقاطع فيديو أظهرت فيها مفاتنها بملابس عارية، ونشرت مقاطع الفيديو والصور على صفحات منصات التواصل الإجتماعي تستعرض خلالها أجزاء من جسدها خلال وصلات رقص.

وأشارت التحريات إلى أن الراقصة سلطانة متهمة بالتعدي على قيم وتقاليد المجتمع المصري وتعمد إثارة الغرائز، حيث رصد أجهزة الوزارة نشاطها واستصدرت إذنا من النيابة العامة بضبطها واحضارها ثم تم القبض عليها في الشيخ زايد.

التحريات: راقصة شهيرة نشرت فيديوهات خادشة على السوشيال ميديا

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية، أن الراقصة سلطانة قامت بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء تتضمن محتوى يحرض على خدش الحياء العام والفسق والفجور، وقامت بإحياء حفلات رقص في الساحل الشمالي بشكل خليع ومثير للغرائز.

وشهد مقر نيابة أول وثان الشيخ زايد ظهور أصدقاء الراقصة سلطانة الذين وصلوا لمساندتها خلال التحقيق معها في مقر النيابة في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وتعمد إثارة الغرائز.

أصدقاء الراقصة سلطانة أمام نيابة زايد

اصطحبت مأمورية أمنية خاصة الراقصة سلطانة إلي مقر نيابة أول وثان الشيخ زايد وذلك للتحقيق معها وسماع أقوالها في اتهامها بنشر الفسق والفجور وممارسة العلاقات الغير شرعية، وذلك عقب ضبطها بمسكنها في الشيخ زايد.

وبدأت نيابة أول وثان الشيخ زايد التحقيق مع الراقصه سلطانة ومواجهتها بالاتهامات الموجهة اليها من التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز وممارسة العلاقات غير الشرعية، والتعدي على قيم وتقاليد المجتمع المصري.

تم نسخ الرابط