رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هو عريس الشرقية .. فيديو صادم يكشف سبب الوفاة بجوار عروسه| انفوجراف

عريس الشرقية إسماعيل محمد عبد الصمد
عريس الشرقية إسماعيل محمد عبد الصمد

من هو عريس الشرقية، الذي توفى في حادثة مؤلمة هزت قلوب أهالي الشرقية، حيث رحل الشاب إسماعيل محمد عبد الصمد، أثناء زفته وقبل ساعات من بدء حفل زفافه. وتصدرت قصته مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يبحث الجميع عن "تفاصيل وسبب وفاة عريس الشرقية" المفاجئة التي أثارت الحزن والصدمة، نتيجة أزمة قلبية مفاجئة أثناء وجوده بجوار عروسه في السيارة، مما جعل الفيديوهات التي تم تصويرها للعريس قبل وفاته تنتشر بسرعة، وتتحول إلى مشاهد تعبّر عن الحزن والأسى على مواقع التواصل.

من هو عريس الشرقية؟

إسماعيل محمد عبد الصمد، شاب في العقد الثاني من عمره، ولد ونشأ في قرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية. درس في مدرسة المعتز الألفي الثانوية، وسافر إلى الكويت منذ خمس سنوات من أجل العمل. بعد سنوات من الغربة، قرر العودة إلى مصر للزواج من عروسته "علا". كان حفل زفافه مقرراً يوم الثلاثاء الماضي في قاعة فلا الوزير بالوراق، لكن القدر كان له رأي آخر.

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة مرفع یصراية لمخباري من هو يس رقية الشرقية ؟ مو دخباری تغرب عن أهله 5 سنوات ورحل بجوار حبيبته في سيارة الزفاف موف むん لر_خباری کانت تجمعه قصة حب لمة عاما بخطيبته موتح おル لجإغبارى D يدعى إسماعيل محمد من قرية سنهوا بالشرقية 2 سافر للكويت من أجل لقمة 5) لبلدته لإتمام الزواج العيش وتكاليف الزواح وسط الزيغاي والفرحة صاعة الاوغماري موقح بجدراحة ال_غيلری 6) رحل بشکل مفاجئ بجانب عروسته في سيارة الزفاف 3) جمع المال 5」 سنوات كاملة لتجهيز عش الزوجية besraha foO www.besraha.com‏'‏‏
من هو عريس الشرقية

سبب وفاة عريس الشرقية

عقب ارتداء إسماعيل محمد عبد الصمد بدلة الزفاف ونشره لمكان قاعة الحفل عبر حسابه على "فيسبوك"، خرج مع عروسه وسط الزغاريد والتصفيق متوجهاً إلى القاعة لإتمام حفل الزفاف. ولكن في لحظة مفاجئة، وأثناء جلوسه بجوار عروسته في السيارة، لفظ أنفاسه الأخيرة إثر أزمة قلبية. تحولت الفرحة إلى حالة من الصدمة والحزن الشديدين، إذ توقفت السيارة التي كانت تحمل العريس وعادت وهو جثة هامدة، مما أدى إلى صدمة كبيرة بين أهله وأصدقائه وأحبائه في القرية.

آخر كلمات عريس الشرقية

أكد محمد صلاح الدين الحصري، أحد جيران العريس، أن إسماعيل كان مغترباً لمدة خمس سنوات وعاد ليبدأ حياة جديدة، ولكنه رحل عن الدنيا قبل أن يتمكن من الاحتفال بزفافه. وأضاف أن جنازته تمت اليوم، وشهدت حضوراً كبيراً من أهل القرية الذين لم يصدقوا أن الشاب الذي كان يُزف بالأمس قد وافته المنية. وقد أكد الأطباء أن سبب الوفاة كان أزمة قلبية مفاجئة، وهو ما أيده الدكتور جمال شعبان، الذي ذكر عبر حسابه على "فيسبوك" أن العريس توفي بسبب سكتة قلبية مفاجئة خلال زفته.

جنازة عريس الشرقية

فيديو عريس الشرقية

بعد تداول الأخبار المحزنة عن وفاة إسماعيل محمد عبد الصمد، انتشرت العديد من مقاطع الفيديو التي توثق لحظات من حفل الزفاف، حيث يظهر العريس مبتسماً وسعيداً بجوار عروسته قبل وفاته. 

هذه الفيديوهات تحولت إلى رمز للحزن والأسى على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تصدر اسم العريس الراحل محركات البحث خلال الساعات الماضية. وقد تحولت العديد من الصفحات إلى دفاتر للرثاء، يعبر فيها الناس عن حزنهم لفقدان شاب في مقتبل العمر رحل بشكل مفاجئ دون أن يتمكن من بدء حياته الزوجية كما كان يخطط.

تم نسخ الرابط