رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول طريق النجاح .. جودلن فيو تعلن نجاح بيع المرحلة الأولى والثانية من مشروع Golden HUB فى وقت قياسى

أحمد السيد رئيس مجلس إدارة شركة جولدن فيو
أحمد السيد رئيس مجلس إدارة شركة جولدن فيو

أعلنت شركة «جولدن فيو» للتطوير العقاري، عن نجاحها في بيع المرحلتين الأولى والثانية من مشروع «Golden HUB» بالتجمع الخامس بعد فترة قصيرة من الإعلان عن تفاصيله وطرحه للحجز، موضحة أن النجاح الكبير الذي حققته الشركة بفضل ثقة العملاء ورغبتهم في الإستمتاع بالتجربة الذهبية التي تقدمها الشركة في مشروعها. 
ووعدت «جولدن فيو» للتطوير العقاري، عملائها بالمزيد من الفرص الذهبية التي تقدمها خلال الفترة المقبلة. 

نجاح «Golden HUB» في تحقيق أهدافه

وعن نجاح مشروع «Golden HUB» في تحقيق أهدافه في وقتٍ قصير، قالت الشركة، إن الإصرار المستمر والتخطيط الدقيق والاهتمام بالتفاصيل هو ما أوصل المشروع لما هو عليه الآن، موضحة أنه مجمع تجاري إداري طبي في منطقة جنوب الأكاديمية بالتجمع الخامس، جرى تصميمه وتنفيذه بعناية ودقة لتلبية جميع احتياجات العملاء.

جانب من تسيكين الوحدات بمشروع Golden HUB

تجربة ذهبية وفرصة استثمارية لا مثيل لها

وأكدت الشركة، في بيان لها، على الوفاء بالوعد بتجربة ذهبية وفرصة استثمارية لا مثيل لها. 
وكانت جولدن فيو، أتاحت خصم 10% من على الطرح الأول من «Golden HUB»، خلال حفل التسكين، فيما عبرت الشركة عن فخرها بالإقبال الكثيف على الوحدات التجارية والإدارية والطبية والتي كانت سببًا رئيسيًا في نجاح يوم التسكين، بحسب بيان الشركة.

 أضخم المشروعات التجارية والإدارية والطبية الواقع في التجمع الخامس

أحمد السيد، رئيس مجلس إدارة شركة جولدن فيو، قال فى تصريحات صحفية إن الشركة أظهرت للسوق العقاري أنها تستعين بالكوادر ذات الثقة، لدعمها في إنتاج واحد من أضخم المشاريع التجارية والإدارية والطبية الواقع في جنوب الأكاديمية بالتجمع الخامس، موجهًا الشكر لكل عملاء الشركة، متابعًا أن النمو والانجازلت التى تحدث مؤخرا بسبب ثقتهم.

رضاء العميل هو الأهم  

وأوضح «السيد»، أن الشركة حققت نسبا رضا كبيرة للعملاء ، وهى حريصة دائما علي هذا المؤشر، واعدًا كل العملاء بأن نكون عند حسن ظنهم ونطرح لهم كل مشروع يبحثون عنه لتحقيق رغباتهم وطموحاتهم، والحفاظ على رضاهم هو من أولويات الشركة، وتم طرح المشروع الحالى بعد طلب قوي من العملاء علي مشاريع تجارية إدارية طبية في القاهرة الجديدة.

سيلفر سكرين للدعاية والإعلان 

الجدير بالذكر أن شركة «سيلفر سكرين» هي المسئولة عن الدعاية والإعلان للمشروع والتي بدأت بالفعل منذ شهور، ومن المتوقع أن يكون أفضل مشروع عقاري مؤخرًا، ويستمر التعاون في مشروعات أكثر للوصول لهدف الشركة على مستوى الوطن العربي.

سيلفر سكرين»: فخورين بالشراكة مع «جولدن فيو» لتقديم عمل جديد يليق بالسوق العقاري المصري

من جانبه، قال محمد الدهشوري، رئيس مجلس إدارة شركة سيلفر سكرين، إننا فخورين بالشراكة مع شركة «جولدن فيو» إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العمراني خلال الفترة القادمة بالتعاون أهم 6 استشاريين في مصر، لتقديم عمل جديد يليق بالسوق العقاري المصري وهو مشروع تجاري إداري طبي ضخم في التجمع الخامس، ونحن في «سيلفر سكرين» مسؤولين عن الدعاية والإعلان للمشروع والتي بدأت بالفعل منذ شهور، ومن المتوقع أن يكون أفضل مشروع عقاري مؤخرا، وهدفنا في الشركة التعاون في مشروعات أكثر والوصول لهدفنا على مستوى الوطن العربي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏غرفة أخبار‏‏ و‏نص‏‏
جانب من تسيكين الوحدات بمشروع Golden HUB
جانب من تسيكين الوحدات بمشروع Golden HUB
جانب من تسيكين الوحدات بمشروع Golden HUB
جانب من تسيكين الوحدات بمشروع Golden HUB
تم نسخ الرابط