رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جامعة بنها تحتفل بالعيد القومي لمحافظة القليوبية

جامعة بنها
جامعة بنها

نظمت جامعة بنها احتفالية كبري للاحتفال بالعيد القومي لمحافظة القليوبية ، برعاية وحضور المهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية ، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، واللواء خالد نبيل رئيس مكتب الرقابة الادارية بالقليوبية.

وخلال الإحتفالية قدمَّ المهندس أيمن عطيةمحافظ القليوبية التهنئة لكل أبناء القليوبية بمناسبة العيد القومي للمحافظة، سائلاً المولي عز وجل أن يكون عيداً سعيداً علي أبناء المحافظة، وأن تشهد المحافظة المزيد من المشروعات الخدمية والتنموية التي تخدم المواطنين في ظل قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مقدماً الشكر لجامعة بنها علي المجهود المبذول في الإحتفالية وفي إحتفالات المحافظة بعيدها القومي.

كما قدم الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها التهنئة للمهندس أيمن عطيه محافظة القليوبية وأهالى المحافظة بمناسبة الاحتفال بالعيد القومى ، معربا عن سعادته وأسرة جامعة بنها فى مشاركة شعب القليوبية احتفالاتهم بالعيد القومى للمحافظة، الذي تحتفل به في 30 أغسطس من كل عام  ، مؤكدا أن مشاركة الجامعة في احتفالية العيد القومي للمحافظة تأتي بهدف رفع الوعى لدى أبنائها الطلاب بما تشهده المحافظة من تنمية وتطوير، وتأكيدا لسعى جامعة بنها لدعم المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة باعتبارها بيت خبرة تضم أفضل المتخصصين بكافة المجالات.  

وتضمنت الاحتفالية افتتاح معرض فني لمجموعة من اللوحات الفنية المعبرة عن ريف المحافظة تحت شعار "القليوبية درة النيل"  بالإضافة إلى تقديم عددا من الأغاني الوطنية ، والاستعراضات الفنية قدمها فريق كورال قطرات الندى وفريق الجامعة للفنون الشعبية.

يذكر أنه شهدت الاحتفالية حضور السادة نواب رئيس الجامعة ، والسادة أعضاء مجلسى النواب والشيوخ ، والقيادات الأكاديمية والإدارية بالجامعة ، وعدد من القيادات التنفيذية ومديرى المديريات بمحافظة القليوبية.

تم نسخ الرابط