رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل هروبها من الأمن.. التفاصيل الكاملة للقبض على الراقصة "سلطانة" في الساحل بتهمة التحريض على الفسق والفجور

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

في عملية أمنية محكمة، تمكنت أجهزة الأمن من القبض على الراقصة الشهيرة المعروفة بـ"سلطانة"، وذلك بعد انتشار فيديوهات لها أثارت استياءً واسعاً بسبب ما اعتبرته الجهات المختصة خرقًا واضحًا للآداب العامة حيث كشفت التحريات الأولية أن المتهمة كانت تتعمد إظهار أجزاء حساسة من جسدها خلال أدائها على خشبات الساحل الشمالي، مما دفع الاجهزة الامنية للتحرك السريع لضبطها.

فيديوهات خادشة للحياء

انتشرت فيديوهات للراقصة سلطانة تُظهرها في أوضاع غير لائقة ومنافية للآداب العامة، مما أثار غضبًا واسعًا بين الجمهور وأثار انتباه الجهات الامنية .

اتهامات جدية

تم اتهام سلطانة بنشر محتوى يخدش الحياء العام والتحريض على الفسق والفجور هذه الفيديوهات أظهرت أجزاء حساسة من جسدها خلال الرقص، وهو ما اعتبرته الجهات المختصة انتهاكًا صارخًا للآداب.

التحريات الاولية 

وكشفت التحريات الأولية أن المتهمة كانت مطلوبة أمنيا على خليفة اتهامها بنشر الفسق والفجور، وخدش الحياء العام، وحاولت الهرب لكن الأمن تمكن من القبض عليها في الشيخ زايد بعد استصدار إذن من النيابة العامة بضبطها.

القبض على الراقصة سلطانة 

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهمة نشرت فيديوهات على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي بشكل يخدش الحياء العام ويحرض على الفسق، وتحيي حفلات في الساحل الشمالي وملاهي الجيزة بشكل إباحي وخليع وتحرص على الفسق والرذيلة

القبض علي الراقصه سلطانة

وكان ألقى ضباط  الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية، القبض على راقصة الساحل الشمالي الشهيرة، عقب انتشار فيديوهات لها خادشة للحياء العام.

تم نسخ الرابط