رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كانت تُطعم الطيور على الشرفة.. مصرع سيدة مسنة بعد سقوطها في مدينة نصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

في مشهد مأساوي هزّ شارع سعيد زكريا بمنطقة السفارات في مدينة نصر، لقيت سيدة مسنة مصرعها بعد سقوطها من شرفة منزلها أثناء قيامها برعاية الطيور تفاصيل الحادث تكشفت لاحقًا بعد وصول قوات الشرطة إلى مكان الحادث، حيث تبين أن السيدة كانت تعاني من حالة صحية دقيقة، ولم يتوقع أحد أن يتحول يوم عادي إلى مأساة أليمة.

تفاصيل الواقعة 

البداية كانت بتلقي شرطة النجدة بلاغًا بسقوط سيدة من علو ووفاتها بعقار في شارع سعيد زكريا، السفارات، دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان وبالانتقال والفحص، عُثر على جثة سيدة تبلغ من العمر 69 عامًا، كانت قد تقاعدت من عملها، وتبين أن السيدة توفيت متأثرة بإصابتها بكسر في الجمجمة وجروح بالغة في الوجه، وتم نقلها إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد.

تحريات رجال مباحث مدينة نصر تاني 

من خلال التحقيقات، أفاد زوجها البالغ من العمر 75 عامًا، وابنتهما، البالغة من العمر 40 عامًا وتعمل مدرسة لغة إنجليزية، بأن الراحلة كانت تحاول وضع الطعام للطيور على وحدة التكييف بشرفة الشقة، إلا أنها شعرت بدوار أدى إلى اختلال توازنها وسقوطها على الأرض، مما نتج عنه إصابات قاتلة. وأضافوا أن السيدة كانت قد خضعت لجراحة لاستئصال ورم بالغدة قبل أسبوعين، ولم يُشتبه في وفاتها جنائيًا.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تم نسخ الرابط