رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رهان كبير على نجاح مسلسل "برغم القانون" لإيمان العاصى

إيمان العاصي
إيمان العاصي

تخوض إيمان العاصي، مغامرة درامية جديدة، بمسلسلها "برغم القانون"، حيث تراهن بقوة على نجاح المسلسل، إذ إنه يمثل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، خاصة أنه أولى بطولاتها المطلقة.

النجمة تقدم دراما اجتماعية تلامس الواقع فى عمل جديد ومميز

وتستند النجمة إيمان العاصي في نجاح مسلسلها الجديد إلى عدة عوامل، على رأسها القصة المشوقة والمبتكرة التي تحمل في طياتها الكثير من المفاجآت، وفريق العمل المميز الذي يضم نخبة من الممثلين، وأيضا المخرج شادى عبدالسلام، كما أن شركة فنون مصر المنتجة للمسلسل توفر له كافة الإمكانات اللازمة لخروجه فى أفضل صورة للمشاهد العربي.

ويمثل مسلسل "برغم القانون" تحديًا كبيرًا لإيمان العاصي، حيث ترغب في تقديم عمل يرضي ذوق جمهورها المتنوع، كما وضعت إيمان كل جهودها في هذا المسلسل، ليحقق النجاح الذي تستحقه، حيث تظهر بشكل جديد ومختلف عن الأدوار التى قدمتها سابقًا.

إيمان العاصي تناقش قضايا مهمة في  المسلسل.. وتطرح تساؤلات هامة

وتعد أميرة الدراما إيمان العاصى من أبرز نجمات جيلها، وتتمتع بحضور طاغٍ وموهبة استثنائية وأداء مميز وتمتلك قدرات تمثيلية تضعها فى الصفوف الأولى.

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عناني، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبدالسلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.


 

تم نسخ الرابط